محمد محمود يكشف تفاصيل جلسته مع الخطيب قبل نهائي «العاشرة» أمام كايزر تشيفز

آخر تحديث: الإثنين 26 سبتمبر 2022 - 11:10 م بتوقيت القاهرة

عمرو فهمي

كشف محمد محمود، لاعب الأهلي، تفاصيل جلسته مع محمود الخطيب، أثناء إصابته وابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة.

وقال محمد محمود في حواره مع الموقع الرسمي للأهلي: «أوجه الشكر للخطيب لأنه أكبر الداعمين لي في فترة إصابتي، وحتى موعد تجديد تعاقدي وعودتي للملاعب من جديد، الخطيب هو أكبر داعم ومصدر للطاقة الإيجابية بالنسبة لي منذ انضمامي للأهلي وحتى الآن».

وأضاف: «الخطيب طلبني للاجتماع على الطائرة خلال رحلة السفر لخوض نهائي إفريقيا أمام كايزر تشيفز وتفاجأت من حديثه معي والدعم الكبير الذي قدمه لي وقتها وعرض علىّ بعد ذلك مسألة التجديد ووافقت على الفور، وبعد عودتي مباشرة قمت بتوقيع العقود على بياض».

وعن أداءه في الموسم الماضي.. قال: «أنهيت الموسم الماضي بشكل جيد بعد حصولي على فرص للمشاركة، والحمد لله استطعت تقديم صورة طيبة للجهاز الفني، وأعيش حالة من التركيز والحماس الكبير؛ لبداية الموسم الجديد بنفس القوة والروح، وأرى أن جميع لاعبي الفريق في نفس الحالة ويسعون لتقديم 100 % مما لديهم من جهد وعطاء للفوز بجميع البطولات من جديد وإسعاد جماهير الأهلي العظيمة».

وعن زملائه في الفريق، شدد «محمود» على أن كل عناصر المنظومة لم تتخلَ عنه، وجميعهم قدموا الدعم والمساندة له خلال فترة إصابته وما بعدها، حتى عاد للملاعب من جديد، ومن بينهم محمد الشناوي وأحمد عبدالقادر وعمرو السولية، وسعد سمير ومصطفى شوبير وزياد طارق، مؤكدا أنهم كانوا مصدر طاقة إيجابية له في أوقات مهمة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved