خطوات تحديث بطاقة التموين وآخر موعد لإضافة رقم الهاتف

آخر تحديث: الإثنين 26 سبتمبر 2022 - 3:40 م بتوقيت القاهرة

صلاح عزازي

يسعى الكثير من المواطنين في الوقت الحالي إلى معرفة الخطوات التي من خلالها يمكن تحديث بطاقات التموين، وذلك قبل انتهاء المدة التى حددتها وزارة التموين والتجارة الداخلية في وقت لاحق، وسنشير في السطور التالية إلى كافة التفاصيل الخاصة بهذا الأمر.

موعد لتحديث بطاقات التموينية 2022
وخلال الساعات الماضية، ارتفعت المعدلات البحثية على محرك جوجل لمعرفة خطوات تحديث بطاقات التموين وآخر موعد لإضافة رقم الهاتف على البطاقة.
وتتيح وزارة التموين والتجارة الداخلية في الوقت الحالي إمكانية تحديث بطاقات التموين من خلال موقع "دعم مصر"، وإليكم الخطوات التي من خلالها يمكن القيام بتلك العملية:-
- الدخول إلى موقع دعم مصر من هــنــــــــــــــــــــا.
- إدخال رقم البطاقة التموينية المكون من 12 رقما ثم الضغط على التالي
- إدخال رقم الهاتف المحمول المسجل باسم صاحب البطاقة التموينية.
- الضغط على أيقونة إرسال الرقم السري.

ويمكن للمستفيدين التوجه إلى مكتب التموين التابع له البطاقة التموينية الخاصة بك، وتقديم صورة منها مع صورة من بطاقة الرقم القومي ورقم الهاتف المسجل باسم صاحب البطاقة وهو رب الأسرة.

آخر فرصة لإضافة رقم الهاتف على البطاقات التموينية

وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية، قد أكدت أن آخر موعد لتسجيل رقم الهاتف لحاملي البطاقة هو يوم الجمعة الموافق 30 سبتمبر المقبل.
تسهيلات تسجيل رقم الهاتف لصاحب البطاقة التموينية
وكان الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، قد أعلن في وقت لاحق استثناء أسر السجناء وكبار السن غير القادرين على الحركة من القيام بعملية التحديث.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2023 ShoroukNews. All rights reserved