رابط نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022

آخر تحديث: الإثنين 26 سبتمبر 2022 - 3:23 م بتوقيت القاهرة

صلاح عزازي

يتطلع الكثير من الطلاب في الوقت الحالي إلى معرفة موعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022، تزامنًا مع غلق موقع التنسيق الإلكتروني باب التسجيل، وسنشير في السطور التالية إلى كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر.

موعد ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022

وكان الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، قد أصدر قرارًا في وقت لاحق ينص على مد فترة التقديم لجميع الطلاب الحاصلين على الشهادات الفنية (دبلوم المدارس الفنية نظام (3- 5) سنوات - دبلوم المعاهد الفنية المتوسطة نظام السنتان بعد الثانوية)، إلى 24 سبتمبر الماضي، بعدما كانت محددة في يوم 22 سبتمبر.

ووفقًا لما أشارت إليه الوزارة في وقت لاحق، فقد جاء قرار مد فترة تسجيل الرغبات لطلاب الدبلومات الفنية، حرصًا على مستقبل الطلاب الذين لم يتمكنوا من التقديم خلال الفترة المحددة، وإتاحة فرصة أخرى أمام الطلاب الراغبين في تعديل رغباتهم.

رابط الحصول على نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022
ويترقب العديد من الطلبة والطالبات ظهور نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022 لمعرفة المعهد أو الكلية التي تم الترشح إليها من قبل مكتب التنسيق، ومن ثم يمكن تقديم الأوراق الخاصة والاستعداد للعام الدراسي الجديد 2022- 2023.

ومن المقرر، أن تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022 بعد ساعات من الآن.

ويمكن لطلاب الدبلومات الفنية معرفة نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022، من الموقع الإلكتروني للتنسيق والذي يمكن الوصول إليه من خلال الضغط هنـــــا باستخدام رقم الجلوس والرقم السري الخاص بالطالب.

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022

وتعتبر نتيجة الدبلومات الفنية من أهم ما يشغل تفكير العديد من الطلبة وأولياء الأمور، خاصة مع اقتراب بداية العام الدراسي، حتى يتمكنوا من التقديم في الكليات والانتهاء من تلك المرحلة الهامة قبل ميعاد بداية الدراسة.

اقرأ أيضًا: رابط نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية المرحلة الثانية 2022

الجدير بالذكر، أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، حددت موعد بداية الدراسة في الجامعات والمعاهد المختلفة على أن تكون في الأول من أكتوبر 2022.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2023 ShoroukNews. All rights reserved