صبحي: استاد المصري الجديد سيمثل طفرة للمنشآت الرياضية في مصر

آخر تحديث: الإثنين 26 سبتمبر 2022 - 3:04 م بتوقيت القاهرة

إبراهيم سعيد

وقع أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة  عقد تدشين إستاد المصرى الجديد بمحافظة بورسعيد، مع كل من عادل الغضبان محافظ بورسعيد، وهاني ضاحي رئيس شركة وادي النيل للمقاولات والاستثمارات العقارية التي ستقوم بتنفيذ الأعمال الإنشائية.

جاء ذلك بمقر وزارة الشباب والرياضة بديوان عام الوزارة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، وعدد من القيادات التنفيذية.

وسيتم إنشاء استاد المصرى الجديد وفق المعايير العالمية، ويضم مجموعة منوعة من الإنشاءات الرياضية من الملعب وصالة اللياقة البدنية وقاعة المؤتمرات وغرف فندقية لإقامة اللاعبين وصالات أنشطة رياضية.

وأكد صبحى أن إستاد المصرى الجديد يمثل إضافة قوية للمنشآت الرياضية على مستوى الجمهورية وبمحافظة بورسعيد، ومن المقرر أن يقام عليه تدريبات فريق المصري، والأكاديميات الرياضية ، ومنافسات البطولات المختلفة التى تستضيفها مصر على مدار العام، مشيراً إلى المتابعة الدورية لكافة أعمال إنشاء الإستاد، والذى يأتى تنفيذه وفق توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

كما لفت إلى الطفرة الإنشائية على مستوى البنية التحتية فى المنشآت الشبابية والرياضية فى جميع أنحاء الجمهورية، والتي تلبى تطلعات المواطنين وأطراف المنظومة الرياضية، مبيناً أن تلك الطفرة تعد من أحد أهم المقومات التى باتت تمتاز بها مصر، وتعد عاملاً مؤثراً فى كبيراً فى نجاح استضافة مصر البطولات الدولية الكبري.

من جهته، قدم محمود حسين الشكر والتقدير إلى القيادة السياسية ووزير الشباب والرياضة على الجهود المبذولة فى إنشاء استاد المصري الجديد والذى يمثل هدية الدولة لأبناء محافظة بورسعيد.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved