زينة: اتخضيت من سيناريو «الليلة واللي فيها».. وأخدت أدوية عشان أقدر أكمل

آخر تحديث: الإثنين 26 سبتمبر 2022 - 3:52 ص بتوقيت القاهرة

هديل هلال

قالت الفنانة زينة إنها لم تعلم ما تفعله بعد قراءة السيناريو الخاص بمسلسل «الليلة واللي فيها»، معقبة: «أول ما قرأت النص كنت مخضوضة جدًا، ومش عارفة هعمله إزاي».

وأضافت خلال لقاء لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «MBCمصر»، مساء الأحد، أن «التجربة الخاصة بالمسلسل كانت قاسية جدًا»، مشيرة إلى أنها أعجبت بالمسلسل رغم ذلك، ولم تصدق وجود شخصية مثل رشا.

وتابعت: «الدور جريء وأنا غير معتادة على تقديم هذه النوعية، ومكتوب بشكل هائل، كما أن إخراج هاني خليفة ظهر بصورة فوق ما كنت أتخيل، كل الأقسام التي عملت على العمل أشكرهم بالكامل، وأمير شوقي لم يبخل على العمل».

ونوهت إلى أنها كانت في بعض المشاهد تشعر بضربات قلبها وتسمعها بصورة كبيرة، معقبة: «في يوم قمت من النوم ضربات قلبي كثيرة، كنت بموت ودخلت المستشفى وأخدت أدوية عشان أقدر أكمل».

وأشارت إلى أنها عاشت في الشخصية التي قدمتها، وحاولت الخروج من الحالة بالضحك والمزاح مع من حولها، مضيفة: «أنا تعبت بجد من تقمص الشخصية، والجمهور متعاطف بشكل كبير مع رشا رغم إنها غلطانة».

وذكرت أنها تتعاطف مع شخصية «رشا» في المسلسل، مختتمة: «عاوزة تحافظ على بيتها.. ربنا يستر الكل واللي بيدعي له بالستر، لكن اللي مش عادي إن الإنسان يتمادى، لما يتمادى ربنا هيشيل الستر عنه».

مسلسل «الليلة واللي فيها» من بطولة الفنانة زينة ومحمد شاهين، ومطرب الراب أبيوسف، وسماح أنور، وعلاء مرسي، وآلاء سنان، وبكري خالد، ووليد حامد، وشيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2023 ShoroukNews. All rights reserved