السجن المشدد 10 أعوام لمتهم بحيازة 16 لفافة هيروين في الإسكندرية

آخر تحديث: الإثنين 26 سبتمبر 2022 - 2:18 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر:

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عبدالله الكيلاني، اليوم الثلاثاء، "م. ش." عامل محارة، بالسجن المُشدد لمدة 10 أعوام؛ وتغريمه ماليًا 100 ألف جنيه، ومصادرة المضبوطات؛ لاتهامه بحيازة 16 لفافة هيروين؛ بقصد الاتجار، وذلك في القضية المُقيدة برقم 12399 لسنة 2022 جنايات أول العامرية.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بضبط شخص، وبحوزته كمية من الهيروين، أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

وجاء في التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، أن عملية الضبط جرت إثر تلقي اتصالًا هاتفيًا من أحد المصادر السرية حول عقد المتهم العزم على ترويج كمية من الهيروين على عملائه في نطاق دائرة قسم شرطة أول العامرية.

وبتقنين الإجراءات وإعداد كمين للمتهم بعد ترصد تحركاته، تم ضبطه وبحوزته كيس بلاستيكي، وبفض محتوياته تبين وجود 16 لفافة هيروين بداخله، وبتفتيشه ذاتيًا عثر بحوزته على مبلغ مالي، وهاتف محمول.

وباقتياد المتهم إلى ديوان قسم الشرطة، ومواجهته، أيد ما جاء بتحريات المباحث، وأقر بأن المخدرات التي ضُبِطت بحوزته كانت بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه.

تم تحرير محضر إداري بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، قررت حبس المتهم احتياطيا على ذمة التحقيقات إلى أن تم إحالة القضية إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت بحقه حكمها المُقدم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved