كرم جبر: التليفزيون العربي يضم قيادات إخوانية

آخر تحديث: الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 2:12 م بتوقيت القاهرة

علي كمال:

قال كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن بعد 2013 انسحب الجيش الإلكتروني الإخواني وبدأ يركز عمله في الخارج، وأسس شبكة عنكبوتية كبيرة.

وأضاف جبر -خلال مؤتمر صحفي بمقر الهيئة الوطنية للإعلام في ماسبيرو- أن الشبكة العنكبوتية الواسعة التي أسسها الإخوان في الخارج واسعة، ومن بينها التليفزيون العربي، والذي يضم مجموعة قيادات، منهم إسلام لطفي الذي كان متحالفا مع الإخوان بعد 2011، ومعه 2 آخرين من الإخوان.

وتابع جبر: "أيضا شركة ميديا التابعة للحكومة القطرية هي منبع وسائل الإعلام التي تطلق النار على الشعب المصري"، لافتا إلى أن شبكة مصر العربية إخوانية وقناة الشرق وقناة مكملين ذراع الجماعة.

وشدد على أن هناك مليارات الدولارات التي تضخها قطر للإنفاق على هذه الشبكة العنكبوتية، موضحا أن فضاء ميديا توزع الأقمار وتنتج غالبية المحطات الإخوانية.

وأكد جبر أن التليفزيون المصري يقوم بدور كبير في الرد على الشائعات، والقنوات الخاصة تحقق مشاهدات أكبر بكثير من تلك القنوات، لافتا إلى أنه يتم بث الشائعات وإثارة ادعاءات قديمة متعلقة بحقوق الإنسان والسجون، ولكن علينا أن ننتبه ونشجع ونرفع من الروح المعنوية لجيشنا الإعلامي، ولدينا شبكة إعلامية تعمل في الخير للتصدي للشائعات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved