ميلان يهزم تورينو بهدف جيرو ويصعد لصدارة الدوري الإيطالي

آخر تحديث: الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 - 11:05 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

استعاد فريق ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي بشكل مؤقت بعد فوزه على ضيفه تورينو 1 /صفر اليوم الثلاثاء في المرحلة العاشرة.

واقتنص فريق ساليرنيتانا فوزا مثيرا من مضيفه فينيزيا 2 /1 في الوقت الذي أفلت فيه جنوه من هزيمة محققة على ملعب مضيفه سبيزيا وتعادل معه بصعوبة 1 /1.

وعلى ملعب سان سيرو أحرز المهاجم الفرنسي اوليفيه جيرو هدف الفوز لميلان في الدقيقة 14.

الفوز رفع رصيد ميلان إلى 28 نقطة في الصدارة متفوقا بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه نابولي وتوقف رصيد تورينو عند 11 نقطة في المركز الثالث عشر.

وبمقدور نابولي استعادة موقعه في الصدارة حال فوزه على ضيفه بولونيا بعد غد الخميس.

وعلى استاد بير لويجي بينزو، تقدم فينيزيا بهدف في الدقيقة 14 عن طريق ماتيا أرامو، لكن فيدريكو بونازولي أدرك التعادل لساليرنيتانا في الدقيقة 61.

وأنهى فينيزيا المباراة بعشرة لاعبين لطرد فيدريكو بونازولي في الدقيقة 68.

واستغل ساليرنيتانا النقص العددي في صفوف أصحاب الأرض وخطف هدف الفوز القاتل بواسطة أندريا سكيافوني في الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع ساليرنيتانا رصيده إلى سبع نقاط في المركز قبل الأخير بعد أن حقق فوزه الثاني هذا الموسم، متأخرا بفارق نقطة واحدة خلف فينيزيا صاحب المركز السادس عشر.

وعلى استاد البرتو بيكو تقدم سبيزيا بهدف عكسي في الدقيقة 66 سجله سلفاتوري سيريجو بالخطأ في مرماه لكن دومينيكو كريشيتو خطف هدف التعادل لجنوه قبل أربع دقائق من النهاية عبر ضربة جزاء.

ورفع سبيزيا رصيده إلى ثمان نقاط في المركز السابع عشر بفارق نقطة واحدة عن جنوه صاحب المركز الثامن عشر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved