غموض في مستقبل سولشاير بعد خماسية ليفربول.. وكونتي قد يكون البديل

آخر تحديث: الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 - 11:39 ص بتوقيت القاهرة

يحوم الغموض حول مستقبل أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي بعد النتيجة الثقيلة التي تلقاها الفريق على يد الغريم التقليدي ليفربول.

وخسر مانشستر يونايتد على ملعبه وأمام جماهيره بخماسية نظيفة أمام ليفربول الأحد الماضي، في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي أثقل هزيمة يتلقاها الفريق على ملعبه طوال تاريخه.

ووصف سولشاير الهزيمة أمام ليفربول بأنه "أحلك يوم" عاشه طيلة مسيرته داخل مانشستر يونايتد سواء إن كان لاعبا أو مدربًا، مُشيرًا إلى أن تركيزه ينصب حاليًا على تحسين مستوى ونتائج الفريق، بالإضافة للتحضير للمباراة المقبلة أمام توتنهام يوم السبت القادم.

وذكرت شبكة سكاي سبورتس البريطانية أنه من المتوقع أن يظل أولي جونار سولشاير في منصبه كمدرب لمانشستر يونايتد على الرغم من هزيمته الفادحة على يد ليفربول.

وأضافت: "الشعور السائد داخل النادي هو أنه في حين أن النتيجة كانت مخيبة للآمال ومؤلمة للجميع، فإن التركيز حاليًا ينصب على التحسن، بعد الحصول على نقطة واحدة من آخر أربع مباريات في الدوري الإنجليزي".

وأكملت:" على الرغم من النتائج السيئة والتكهنات الضخمة، لا يوجد ما يشير من داخل النادي إلى أن وظيفة سولشاير مهددة في هذه المرحلة".

وينتظر مانشستر يونايتد 3 مباريات في غاية القوة الأولى أمام توتنهام، والثاني أمام أتالانتا الإيطالي في بيرجامو بدوري أبطال أوروبا، والثالثة أمام مانشستر سيتي في البريميرليج.

من جهتها، أفادت شبكة سكاي سبورتس الإيطالي أن أنطونيو كونتي، المدير الفني الأسبق لتشيلسي والسابق لإنتر ميلان كان على تواصل مع إدارة مانشستر يونايتد في الساعات الماضية، من أجل تولي المسئولية الفنية للفريق، إن قرروا إجراء تغيير والإطاحة بسولشاير.

وأوضح الصحفي الإيطالي الموثوق جيانلوكا دي مارزيو أن كونتي أخطر إدارة مانشستر يونايتد بموافقته الفورية على تدريب الفريق، موضحًا بأن المدرب الإيطالي يشعر بالراحة في تولي قيادة الشياطين الحُمر في منتصف الموسم.

من جهتها، أفادت صحيفة التايمز البريطانية أن سولشاير أبلغ أصدقائه بعد الخسارة أمام ليفربول أنه يتوقع استمراره في قيادة الفريق، إلا أنه تراجع بعد ذلك وأكد أنه يشعر بالقلق من إقالته في الأيام المقبلة نتيجة لرد الفعل العنيف بعد الخسارة.

ويحتل يونايتد المركز السابع في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تسع مباريات بفارق ثماني نقاط عن تشيلسي المتصدر فيما يتفوق توتنهام عليه بنقطة واحدة ومركز واحد في جدول الترتيب.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved