لليوم العاشر.. استمرار البحث عن غريق ميت العطار بالقليوبية

آخر تحديث: الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 - 3:07 م بتوقيت القاهرة

محمود عواد

شهدت قرية ميت العطار التابعة لمركز بنها بمحافظة القليوبية مصرع الطالب محمد عزت بلال، غرقًا منذ 10 أيام حينما نزل للاستحمام في مياه النيل بقرية كفر طحلة المجاورة مع زملائه، ولم يستطع زملاؤه إنقاذه، ولم يتم العثور عليه حتى الآن.

وقال إيهاب عبدالحليم، ابن عم الغريق، إنه قبل 4 أيام، من غرق محمد كانت القرية شهدت وفاة أخته، ثم يأتي خبر غرق ابن عمه؛ ليتجمع أهالي القرية والقرى المجاورة لمساندتهم في هذه الفاجعة.

وأضاف ابن عم الغريق، في تصريحات خاصة لـ "الشروق"، أنه يناشد قوات الإنقاذ والجهات المعنية والمختصين الذين كانت لهم سابقة استخراج جثامين من المياه، بسرعة المشاركة وتدعيم فرق الإنقاذ لانتشال جثة محمد؛ نظرا لحالة الحزن التي يمر بها أهل الغريق ودفنه.

وقال والد الشاب محمد، إنه يعيش بقرية ميت العطار بمركز بنها وأن ابنته توفيت قبل أسبوع تقريبا، وأنه تلقى خبر غرق ابنه عبر اتصال هاتفي، حيث أخبره شخص بضرورة الحضور إلى قرية كفر طحلة المجاورة لأن نجله لقى مصرعه غرقًا بمياه النيل.

ويشارك في أعمال البحث عن الجثة غواصون من محافظات متعددة "الشرقية، والغربية، والمنوفية" إلى جانب عدد من قوات الإنقاذ النهري بالقليوبية، وعدد آخر من الصيادين بمراكب الصيد الخاصة بهم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved