مصدر أمني ينفي اختطاف ميدو جابر من داخل أحد الفنادق

آخر تحديث: الخميس 26 نوفمبر 2020 - 5:47 ص بتوقيت القاهرة

أ ش أ

أكد مصدر أمني أن ما تم تداوله حول اختطاف لاعب كرة قدم بأحد أندية الدوري الممتاز من داخل أحد الفنادق عارٍ تمامًا من الصحة جملةً وتفصيلاً.


وأوضح المصدر أنه تبين عقب الفحص تردد شخصين على اللاعب بالفندق وأنه قد غادر الفندق بصحبتهما برغبته.

 

وكان المحامي توفيق جابر، أكد على أنباء اختفاء شقيقه ميدو جابر اللاعب المنضم حديثا لنادي سيراميكا كليوباترا لكرة القدم الصاعد للدوري الممتاز والمقاصة والأهلي سابقا، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتب توفيق: مافيش أي تفاصيل عن ميدو ربنا يستر ودعواتكم جميعا.

وكان معتز البطاوي المشرف على الكرة بفريق سيراميكا كليوباترا، قد قال إن الفريق في معسكر مغلق منذ أمس بالتجمع الخامس، وأن ميدو جابر لاعب الفريق للاختفاء من المعسكر بشكل مفاجئ.

وأضاف البطاوي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أنه فوجئ باختفاء ميدو جابر من المعسكر، بعدما كان الكارت الخاص بغرفته لا يعمل، وطلب العاملين بالفندق لحل المشكلة، إلا أن هناك شخصين طلبا التقاط صور تذكارية معه، واختفى بعدها بشكل مفاجئ.

وتابع البطاوي: «ميدو جابر اختفى أو اتخطف لا نعلم التفاصيل خصوصًا إن موبايله اتقفل وبنحاول مع مسئولي الأوتيل لمراجعة الكاميرات وكل حاجته موجودة بالكامل في غرفته، والواقعة حدثت الساعة 8:30 وحررنا محضر بالقسم.. ماقدرش أقول عندي شك في حد».

واختتم: «احنا ضمينا ميدو جابر رسميًا من نادي مصر المقاصة، والمعسكر كان يسير بصورة جيدة وسنخوض مباراة غدًا ضد الداخلية إلا أن ما حدث أربك المعسكر تمامًا باختفاء اللاعب، هو لاعب على خلق وفضل نادي سيراميكا ويؤدي التدريبات بشكل منتظم وسعيد بتواجده مع الفريق وما حدث يدعو للدهشة».

وقالت والدة ميدو جابر لاعب سيراميكا كيلوباترا، إنها لا تعلم أي شيء عن نجلها منذ اختفائه، مطالبة بضرورة معرفة أسباب اختفائه والوصول إليه.

وأضافت باكية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن نجلها اختفى بشكل مفاجئ، ولا تعلم عن أي شيء، مضيفة: «أنا برفع صوتي لرئيس الجمهورية يعرف ابني راح فين، وهو كلمني الصبح قالي يا ماما هقفل تليفوني ماتقلقيش الساعة 7 بالتحديد».

وتابعت أنها تفاجئت من خلال منصات التواصل الاجتماعي باختفاء نجلها، مطالبة بضرورة الوقوف بجوارها ونجلها لحين العثور عليه مرة أخرى.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved