كلوب: وصول رانجنيك لتدريب مانشستر يونايتد خبر غير جيد لأندية الدوري الإنجليزي

آخر تحديث: الجمعة 26 نوفمبر 2021 - 5:41 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

قال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، إن وصول مواطنه رالف رانجنيك لتدريب غريمه مانشستر يونايتد، لا يعد خبرا جيدا بالنسبة للفرق الأخرى.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن مواطن كلوب يستعد لتولي مسؤولية المدير الفني في فريق مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم الجاري، بعد إقالة النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني السابق.

وكان لرانجنيك تأثير ما على مدرب ليفربول في أسلوب الضغط على المنافس، والذي كان ناجحا للغاية بالنسبة له، فيما يعلم كلوب جيدا ما يمكن توقعه منه.

وقال كلوب: "لسوء الحظ هناك مدرب جيد للغاية قادم إلى إنجلترا وإلى مانشستر يونايتد".

وأضاف: "رالف مدرب كبير وخبير للغاية، لقد بنى فريقين كبيرين من لاشيء وحولهما إلى فريقين يمثلان مصدر تهديد في ألمانيا وهما هوفنهايم ولايبزج".

وتابع: "سيكون مانشستر يونايتد منظما على أرض الملعب، يمكننا ملاحظة ذلك، هذه لن تكون أخبارا جيدة للمنافسين".

وواصل كلوب: "لكن جميع المدربين في العالم يحتاجون إلى وقت للتدرب مع فرقهم، فيما لن يكون لدى رالف وقت لذلك؛ لأن الفريق يلعب طوال الوقت، مما يجعل الأمر صعبا عليه".

وقال المدرب الألماني: "بعيدا عن كل ذلك، أنه رجل جيد ومدرب استثنائي، إذا حدث ذلك سيأتي إلى إنجلترا".

وفي ألمانيا، وصف جوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ، رانجنيك بأنه الخيار الأمثل في حال تمت الصفقة، حيث كان ناجلسمان قد بدأ مسيرته التدريبية في هوفنهايم وحتى الصيف الماضي كان متواجدا في لايبزج.

وقال ناجلسمان للصحفيين: "أعتقد أن ذلك رائعا وأنا سعيد من أجله، أنا أحبه كثيرا وهو مدرب رائع، وسيقوم بعمل جيد مع مانشستر يونايتد".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved