المنتخب السعودي يسقط أمام بولندا بثنائية في المونديال

آخر تحديث: السبت 26 نوفمبر 2022 - 5:02 م بتوقيت القاهرة

الشروق

تغلب المنتخب البولندي على نظيره السعودي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب المدينة التعليمية، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بكأس العالم قطر 2022.

وجاءت أحداث المباراة جيدة المستوى، وسط سيطرة من المنتخب السعودي على معظم مجرياتها، مصحوبة بخطورة هجومية، فيما اعتمد المنتخب البولندي على الهجمات الخاطفة.

وتمكن المنتخب البولندي من تسجيل الهدف الأول في اللقاء بالدقيقة 39 من الشوط الأول، بعدما نجح روبيرت ليفاندوفسكي من خطف الكرة أمام الحارس محمد العويس، ثم مرر كرة إلى زيلينسكي، ليودع الكرة في الشباك.

وفي الدقيقة 40، استدعى حكام تقنية الفيديو الحكم البرازيلي ويلتون سامبايو لمراجعة احتساب ركلة جزاء لصالح السعودية، بعد عرقلة صالح الشهري في منطقة الجزاء.

وقرر سامبايو احتساب ركلة جزاء لصالح المنتخب السعودي، تصدى سالم الدوسري لتنفيذها، لكنه سدد الكرة في يد الحارس تشيزني وتابعها محمد البريك بتسديدة أخرى أبعدها الحارس إلى ركلة ركنية.

وأهدر المنتخب السعودي العديد من الفرص في الشوط الثاني، وقابل المنتخب البولندي ذلك برأسية من أركاديوش ميليك ارتطمت في العارضة، وتسديدة من ليفاندوفسكي، ارتطمت في القائم.

وفي الدقيقة 80، سجل المنتخب البولندي الهدف الثاني عن طريق روبيرت ليفاندوفسكي، بعد خطأ فادح من عبد الإله المالكي، الذي اختطفت منه الكرة أمام منطقة الجزاء.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد المنتخب البولندي إلى النقطة الرابعة، فيما توقف رصيد المنتخب السعودي عند النقطة الثالثة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved