وسائل إعلام: توزار وصل إلى هيرتا لإجراء الكشف الطبي

آخر تحديث: الإثنين 27 يناير 2020 - 3:18 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

أفادت وسائل إعلام ألمانية بأن لوكاس توزار، لاعب نادي أولمبيك ليون الفرنسي لكرة القدم، وصل إلى نادي هيرتا برلين الألماني لإجراء الكشف الطبي قبل انتقاله إلى نادي العاصمة الألمانية.

وحسب ما ذكره الموقع الإلكتروني لصحيفتي "بيلد" و"برلينر تسايتونج" الألمانيتين، فإنه يُعْتَقَد أن لاعب خط الوسط الفرنسي،22 عاما، اجتاز الاختبار الطبي في تيجل قبل ظهر اليوم الاثنين.

كانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية ذكرت أمس الأحد أن توزار على وشك توقيع عقد مع هيرتا برلين يستمر حتى 2025.

وكان توزار على مقعد البدلاء خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام تولوز، متذيل جدول الدوري، والتي انتهت بفوز ليون بثلاثية نظيفة.

وكان رودي جارسيا، المدير الفني لنادي ليون، أعلن يوم الجمعة الماضي قرب رحيل توزار عن النادي الفرنسي الذي يحتل المركز الخامس في ترتيب الجدول، لكنه أوضح أن توزار سيستمر في اللعب ضمن صفوف ليون خلال الدور الثاني من الدوري الفرنسي.

ونقل النادي الفرنسي عن جارسيا قوله على تويتر:"من الأخبار الجيدة للغاية أن لوكاس توزار باق، إذ أن من المنتظر أن يكون معارا لدينا للدور الثاني من الدوري".

وكانت "ليكيب" أوردت في تقريرها أن هيرتا وليون بصدد الاتفاق على انتقال توزار، مشيرة إلى أن قيمة الصفقة بدون راتب اللاعب ستبلغ نحو 25 مليون يورو، وهي قيمة ستكون قياسية بالنسبة لصفقات هيرتا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved