تأجيل محاكمة طبيب متهم بهتك عرض فتاة داخل عيادة بالشرقية لـ24 فبراير المقبل

آخر تحديث: الأربعاء 27 يناير 2021 - 12:10 م بتوقيت القاهرة

فاطمة علي

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق في الشرقية، برئاسة المستشار سامي عبدالحليم غنيم، اليوم الأربعاء، قرارًا بتأجيل محاكمة طبيب إلى جلسة 24 فبراير المقبل؛ للمرافعة، لاتهامه بهتك عرض فتاة أثناء توقيع الكشف الطبي عليها داخل إحدى العيادات الخيرية بمدينة الزقازيق.

وحضرت المجني عليها الجلسة، وبمواجهتها بالطبيب أقرت بأنه حاول تقبيلها بالقوة ووضع يده على موضع عفتها، فيما أنكر الطيب أمام المحكمة وأقر بأنه لم يقصد ذلك.

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من الفتاة "د. ش." 20 سنة، مُقيمة بالزقازيق، تتهم فيه "أ. ح." 39 سنة، طبيب أخصائي كبد ومناظير بمستشفى حكومي في الشرقية، بهتك عرضها داخل عيادة خيرية يعمل بها بمدينة الزقازيق، وذلك أنها أثناء توجهها لعمل أشعة تليفزيونية، وضع يده على موطن عفتها وهتك عرضها.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 6675 إداري ثانٍ الزقازيق لسنة 2020، فيما تم ضبط المتهم، وبمواجهته أنكر التهم المنسوبة إليه، بينما أفادت التحريات وتقرير الطب الشرعي بصحة الاتهام، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالته محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved