العثور على جثة مسجل خطر مقتولا بجوار مدرسة في الدقهلية

آخر تحديث: الأربعاء 27 يناير 2021 - 4:33 م بتوقيت القاهرة

نعمان سمير

عثر عمال النظافة في قرية "طناح" بدائرة مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، على جثة مجهولة لرجل في العقد الثالث من عمره، ملقاة بجوار سور مدرسة، بعد ساعات من سماع إطلاق نار فجرًا، وتبين أن الجثة لمسجل شقي خطر وبالجثة أثر لطلق ناري.

وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنصورة، بعثور عمال النظافة في أهالي قرية طناح، بالعثور على جثة شخص مجهول مقتولًا خلف المدرسة الثانوية الفنية التجارية.

وانتقل على الفور ضباط مباحث المركز، وقوة أمنية إلى مكان البلاغ ، جرى عمل كردون أمني حول الجثة، وبالفحص تبين العثور على جثة شاب يدعى "أحمد ع. ا" 35 سنة ،مقيم بذات القرية، وملقى بجواره «عتلة حديدية»، وبالاستعلام جنائيًا عنه تبين أنه مسجل شقي خطر.

وتبين أن المجني عليه يرتدي ملابسه كاملة، ومصاب بطلق ناري، بالإضافة إلى العديد من الجروح القطعية في الوجه، وبإخطار النيابة العامة أمرت بنقل الجثة إلي مشرحة المستشفى الدولي وانتداب الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وملابساتها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وبسؤال شهود العيان أكدوا أنهم سمعوا أصوات إطلاق نار فجر اليوم، إلا أنهم ظنوا أنه احتفال أو أحد الأفراح، وسمعوا في الصباح بعثور عمال النظافة علي جثة بجوار المدرسة التجارية، ووجه مشوه من أثار الضرب والدماء الموجودة عليه، وتجمع الأهالي حوله للتعرف عليه، إلي أن حضرت قوات الشرطة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved