النواب البحريني: القمة مع مصر والإمارات تكتسب أهمية كبيرة لتحقيق الاستقرار بالمنطقة

آخر تحديث: الخميس 27 يناير 2022 - 12:00 ص بتوقيت القاهرة

أ ش أ

 

أشادت رئيسة مجلس النواب البحريني فوزية بنت عبدالله زينل، بنتائج المباحثات الرباعية التي عقدت بأبوظبي، اليوم الأربعاء، وجمعت بين الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وعاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ونائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وأكدت زينل - في تصريحات لوكالة الأنباء البحرينية (بنا) - أن القمة تكتسب أهمية كبيرة، في ظل ما تتطلبه المرحلة الراهنة من توحيد للرؤى والمواقف والارتقاء بمستوى التعاون، لتحقيق المصالح المشتركة للدول وشعوبها، ودعم القضايا العربية العادلة، وتحقيق الاستقرار والسلام في المنطقة، ومكافحة كافة أشكال الإرهاب والتطرف.

وأشارت إلى أن مجلس النواب البحريني يؤكد دعمه التام لما جاء في القمة، والتضامن مع الإمارات والعمل على ضمان أمن واستقرار المنطقة، وإدانة الهجمات الإرهابية التي نفذتها ميليشيا الحوثي، باعتبارها ممارسات عدوانية تنتهك كل القوانين والأعراف الدولية وتمس بالأمن والسلم الدوليين.

ودعت زينل إلى ضرورة توحيد الموقف العربي الداعم لأمن الإمارات والسعودية ودول التحالف العربي، وكافة دول المنطقة من الإرهاب الحوثي، ودعوة الاتحاد البرلماني الدولي لاتخاذ موقف داعم لأمن واستقرار المنطقة ورفض أعمال الميليشيات الحوثية وقوى الإرهاب.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved