مدرب الترجي: مواجهة الزمالك تحدي كبير.. وتعلمنا الدرس بعد ضياع السوبر الإفريقي

آخر تحديث: الخميس 27 فبراير 2020 - 6:00 م بتوقيت القاهرة

محمود باهي

أكد مجدي تراوري، المدرب العام لفريق الترجي التونسي، أن فريقه سيكون له ردة فعل قوية أمام الزمالك في المباراة التي ستجمعهما غدًا الجمعة، على ستاد القاهرة، ضمن مباريات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي غدا الجمعة، بحضور 30 ألف مشجع، مباراة الزمالك والترجي، ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال مجدي تراوري في تصريحات بالمؤتمر الصحفي اليوم الخميس: "سيكون لنا ردة فعل قوية أمام الزمالك، بالتأكيد مباراة مختلفة عن السوبر الإفريقي، وستكون بمثابة تحدي كبير لنا".

وأضاف: "أتمنى أن نضع بصمتنا في اللقاء مبكرًا، وأن نحقق نتيجة ايجابية قبل مواجهة الاياب في ستاد رادس".

وعن مباراة السوبر الإفريقي التي توج بها الزمالك .. أجاب: "الزمالك فاز في السوبر، لكن البطولات من مباراة واحدة، كل شيء وارد".

وتابع: "الزمالك سجل مبكرًا مما منح لاعبيه الثقة، كانت درسًا لنكون أكثر تركيزًا من أول لآخر دقيقة".

وشدد مدرب الترجي، على ان الأخطاء واردة في كرة القدم وكبار الفرق الأوروبية ترتكب أخطاء بالفعل، مشيرًا إلى أنه يسعى لتفادي هذه الأخطاء سريعًا وألا تتكرر أمام فريق بحجم نادي الزمالك.

وواصل: "دائمًا المباريات المصرية التونسية مثيرة، وأتمنى أن تخرج بروح رياضية، الزمالك فريق كبير، له وزن وقيمة كبيرة في إفريقيا، وكذلك الترجي، مباراة السوبر صفحة وانتهت".

واستكمل: "نثق في لاعبينا وتاريخنا نتواجد بقوة في دوري الأبطال، ونسعى للدفاع عن لقينا بكل قوة، وهدفنا دائما الفوز باللقب الإفريقي".

وأتم: "لم نقل إن الزمالك فريق سهل، بالعكس كانت قرعة صعبة للغاية، وتأهل الزمالك يعني أنه فريق مميز، لا نركز فيما يقال خارج الملعب، لم نقل للاعبينا إن الزمالك قرعة سهلة".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved