بعد عرضه برنامج التاسعة مساء .. ضبط المتهم بقتل عامل عين شمس

آخر تحديث: الخميس 27 فبراير 2020 - 10:55 م بتوقيت القاهرة

مصطفى عطية :

صرح مصدر أمنى، أن قوات الأمن تمكنت من ضبط المتهم بقتل شاب بعد مشاجرة بينهما بمنطقة عين شمس، وذلك عقب تناول الإعلامى وائل الإبراشى، مقدم برنامج "التاسعة مساءً" والذى يُعرض على القناة الأولى المصرية، للقضية.

ورد للأجهزة الأمنية المعنية، بلاغًا يفيد باستقبال أحد المستشفيات العامة لعامل 49 عامًا، مقيم بدائرة القسم، له معلومات جنائية وسبق اتهامه فى 9 قضايا أخرهم قضية "مخدرات"، ووفاته متأثرًا بإصابته بجرح طعنى بأجزاء متفرقة من جسده.

بالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه ومالك محل قطع غيار 52 عامًا، مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس، بسبب خلافات حول الجيرة، تدخل على إثرها نجل الأخير عاطل 23 عامًا، مقيم بذات عنوان والده، له معلومات جنائية وصادر ضده حكم قضائى بالحبس لاتهامه بارتكاب جنحة سرقة، وسبق ضبطه واتهامه فى قضية "قتل"، حيث قام بالتعدى على المجنى عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض "مطواة" محدثًا إصابته التى أودت بحياته.

وتمكنت الأجهزة الأمنية المعنية، من ضبط الجانى، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وتخلصه من السلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الواقعة بإلقائه بالطريق العام.

وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيقات، وباستدعاء أهلية المتوفى اتهموا كلاً من والد وشقيق المتهم بالاشتراك معه فى التعدى على المجنى عليه مما أدى لوفاته.

جارى تكثيف الجهود لضبطهما تنفيذًا لقرار النيابة الصادر بشأنهما.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved