وفد من كلية القادة والأركان يزور أكاديمية الشرطة

آخر تحديث: الخميس 27 فبراير 2020 - 3:54 م بتوقيت القاهرة

مصطفى عطية:

استقبلت أكاديمية الشرطة، وفدا من قيادات وضباط كلية القادة والأركان والدارسين بالكلية من الضباط المصريين والوافدين من دول (السعودية، ولبنان، وباكستان، وفرنسا، والإمارات، واليمن، والأردن، والعراق، وعمان، والسودان، وتنزانيا).

كان في استقبالهم اللواء مدير كلية التدريب والتنمية بأكاديمية الشرطة، وعدد من قيادات الأكاديمية، حيث أبدى ترحيبه الشديد بالوفد الزائر ونقل لهم تحيات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، وذلك خلال الكلمة التي ألقاها نيابة عن اللواء دكتور أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، مؤكداً اهتمام الوزير البالغ بتكثيف وزيادة الزيارات المتبادلة والتنوع في المشاركات البناءة والهادفة في كل الكليات والمعاهد العسكرية من خلق مناخ للتقارب والتلاحم وتبادل الخبرات والمعارف في مواجهة التحديات والمخاطر.

كما أعرب مدير كلية التدريب والتنمية، عن اعتزاز الأكاديمية بهذه الزيارة لما تؤكده من روح الود والتآخي وصلابة جسور التعاون بين جناحي أمن وطننا العزيز ومدى عمق مروده الإيجابي وأثره في المجالات التدريبية والتعليمية والتثقيفية.

وقد شاهد الزائرون فيلما تسجيليا عن أنشطة كيانات الأكاديمية، ثم قاموا بجولة داخل الأكاديمية شملت أهم الأنشطة والإنشاءات التدريبية والتعليمية، إضافة إلى ميادين الرماية والقرية التكتيكية وميادين التدريب الفني الأمني على التخصص الوظيفي بنظام المحاكاة وميدان التحدي والقوى البدنية ومشاهدة عروض الإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة.

ومن جانبه، أعرب نائب مدير كلية القادة والأركان عن سعادته وفخره بوجوده داخل أكاديمية الشرطة، مؤكدا أهمية التلاحم والترابط بين جناحي الأمن لحماية أمن الوطن واستقراره، موجها الشكر لوزارة الداخلية وأكاديمية الشرطة على هذه الزيارة لما تمثله من قيمة استراتيجية في التعرف على المؤسسات الوطنية ودورها الحيوي في خدمة ورفعة الوطن.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved