الزمالك: لدينا قضايا خاسرة أمام الفيفا.. والعقوبات تصل للملايين

آخر تحديث: السبت 27 فبراير 2021 - 11:29 ص بتوقيت القاهرة

الشروق

أكد طارق حشيش، المستشار المالي للزمالك أن إدارة النادي السابقة قامت برفع دعاوى لقضايا خاسرة أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم، مُشيرًا إلى أن هناك ملايين الدولارات الموقعة على النادي كعقوبات بسبب التعامل مع ملف رحيل ومستحقات اللاعبين.

وقال حشيش :"قضايا اللاعبين في فيفا تاريخية ومعظمها في المجلس السابق، سواء كهربا، أو النقاز، أو محمد إبراهيم، أو خالد بو طيب، أو أشيمبونج أو جروس ومساعده وغيرهم، وكل قضية لها أرقام كبير كلها تصل عقوباتها إلى مليون يورو، لكننا نتعامل باحترافية".

وأضاف في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس :"تعاملنا مع قضية النقاز باحترافية وسيكون هناك نتائج جيدة، وفي مسألة أشيمبونج أيضًا تعاملنا باحترافية، وقضية كهربا كذلك، فهناك قضايا خاسرة نحاول إنهاءها".

وتابع :"لا يوجد نادي في مصر لا يعاني من الديون لكن كل نادي ديونه تختلف وفقا لإمكانياته، وورقيًا عقود لاعبي الزمالك هي الأعلى قيمة في مصر، وهذا الأمر لا يتناسب مع قيمة الاشتراكات التي تحصل من الأعضاء وقيمة عقد الرعاية، خصوصًا في غياب الجماهير وعدم وجود عائد من تذاكر البيع".

وأتم حشيش قائلًا :"عندما أتينا للزمالك كانت عقود الرعايا وعقود إيجار المحلات والاشتراكات بالكامل محصلة ولا يتبقى إلا مبالغ قليلة، بالرغم من أننا أتينا للنادي ولم تكن قيمة الـ25% مقدم عقود اللاعبين قد دفعت".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved