لابورتا يتخذ أول خطواته لإعادة ميسي لـ برشلونة

آخر تحديث: الإثنين 27 مارس 2023 - 2:09 م بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

اتخذ خوان لابورتا، رئيس برشلونة، أول خطواته الفعلية لاستعادة الأسطورة ليونيل ميسي، لاعب البلوجرانا السابق وسان جيرمان الحالي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ينتهي تعاقد ميسي مع سان جيرمان في 30 يونيو 2023، ولم يتوصل النجم الأرجنتيني لاتفاق مع إدارة النادي الفرنسي حول تمديد التعاقد، على الرغم من وجود بند بإمكانية التمديد لموسم إضافي.

طالبت جماهير برشلونة التي ملأت مدرجات ملعب كامب نو، أمس الأحد، لحضور مسابقة "دوري الملوك" التي ينظمها جيرارد بيكيه، مدافع البلوجرانا المعتزل، إدارة ناديها بالتعاقد مع ميسي، وهتفت كثيرا "ميسي.. ميسي" لتؤكد أنها لم تتخل عن فكرة عودة البرغوث مجددًا لقلعة كامب نو.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، عن حديث جمع الثنائي خوان لابورتا وسيرجيو أجويرو، المهاجم السابق لبرشلونة، عن صفقة ميسي، بعد هتاف جماهير النادي الكتالوني باسم ميسي.

وأوضحت الصحيفة أن حديث لابورتا وأجويرو في كامب نو، يكتسب أهمية خاصة نظرًا لأن أجويرو يعرف عن قرب نوايا ميسي، صديقه المفضل.

أتمت "موندو ديبورتيفو" تقريرها بالتأكيد على أنه إذا وجد برشلونة الحل الاقتصادي لتسهيل عودة ميسي، فإن البرغوث لن يفكر كثيرا، وسيقرر ارتداء قميص البلوجرانا مجددًا، وأن أجويرو بات وسيطًا للصفقة المرتقبة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved