السجن المشدد 10 سنوات للمتهمة بالاشتراك مع عشيقها في قتل زوجها بالعاشر من رمضان

آخر تحديث: الإثنين 27 مارس 2023 - 12:39 م بتوقيت القاهرة

فاطمة علي

 

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار سامي عبدالحليم غنيم رئيس المحكمة، حكمها في القضية رقم 71 جنايات قسم شرطة أول العاشر من رمضان لسنة 2013، بمعاقبة سيدة بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات وألزمتها المصاريف الجنائية؛ لاتهامها بالاشتراك مع عشيقها، سبق الحكم عليه بالإعدام شنقًا، في جريمة قتل زوج المتهمة.

وكان مستشفى التأمين الصحي بالعاشر من رمضان، استقبل المجني عليه "ك. ال. ر. م"، 22 سنة، جثة هامدة.

وتبين من التحريات، أن مرتكب الجريمة المدعو "م. ف. ع"، 24 سنة، سائق، مقيم في أشمون بمحافظة المنوفية، وذلك بتحريض من زوجة المجني عليه "هـ"؛ لوجود علاقة آثمة بينها وبين المتهم، وأن المتهم والمتهم قد اتفقا على التخلص من الزوج حتى يبلغ مقصدهما.

وعلى أثر ذلك، أرشدت الزوجة المتهم بخط سير زوجها، فاستأجر المتهم سيارة وتتبع خط سير المجني عليه، وأثناء سيره في الطريق استوقفه وتعدى عليه بمفك حديدي على مؤخرة الرأس حتى أفقده الوعي وتركه جثة هامدة بنطاق ودائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

وتبين أن شقيق المجني عليه قد اكتشف وجود علاقة آثمة عندما بحث في هاتف زوجة شقيقه، فوجد رقم المتهم، وأبلغ الأجهزة الأمنية التي ألقت القبض على المتهمين.

وفي جلسة سابقة، أصدرت محكمة جنايات الزقازيق حكمها على المتهمين بمعاقبة المتهم بالإعدام شنقًا، لكن الزوجة تقدمت بطلب لإعادة الإجراءات لتصدر المحكمة حكمها المتقدم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved