فستان خطوبة «البرنسيسة بيسة» يثير سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي

آخر تحديث: الإثنين 27 مايو 2019 - 1:07 م بتوقيت القاهرة

نوران عرفة

انتهت الحلقة الـ20 من مسلسل "البرنسيسة بيسة"، الذي يُعرض على شبكة قنوات "الحياة"، بتقدم كاظم (أمير المصري) لخطبة بيسة (مي عز الدين)، أثناء تنفيذ خططه في الاستيلاء على إدارة المدرسة.

وظهرت "بيسة" بفستان أحمر اللون واختارت بدلة كاظم؛ لتتناسب مع ذوقها المتدني، وسادت أجواء الطبقة الشعبية على الخطوبة؛ الأمر الذي أثار سخرية الجمهور منها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتناولت منشوراتهم الأزياء التي ارتدتها بيسة وكاظم وطريقة تحدث مي عز الدين ووصفوها بأنها "مصطنعة"، وعلق أحدهم قائلاً: "لما ربنا يعاقبك على اللي عملته في نجيبة متولي الخولي".

جدير بالذكر أن مي عز الدين قد تعرضت من قبل للهجوم على مسلسلها "البرنسيسة بيسة"، وأفادت الشائعات بأنها قد أغلقت التعليقات عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، ولكنها خرجت عن صمتها مؤخراً وأوضحت سر غلقها للتعليقات وعبرت عن سعادتها بردود الأفعال الإيجابية والسلبية.

View this post on Instagram

لما تبقي من #التجمع وتتجوز واحدة من #سفط_اللبن 😂

A post shared by 👑 التراس البرنسيسة 👑 (@officialultrasmaiezzeldin) on

 

 

View this post on Instagram

Kazem will die!😂 His reactions!😂 😂congrats kazem😂💞hope you have a good life with bessa😂💞 Kazem &bessa💍😂💞 @amirelmasry @amirelmasry @amirelmasry @amirelmasry @amirelmasry #amirelmasry #amirelmasryfc #kazem_cruise

A post shared by Fan page for amirelmasry💓 (@amirelmasry.fans) on

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved