6 نجمات ظهرن بالعباءة في رمضان

آخر تحديث: الإثنين 27 مايو 2019 - 2:20 م بتوقيت القاهرة

منار محمد

ظهرت عدد من الفنانات، بإطلالة مميزة وغير تقليدية خلال الـ48 ساعة الماضية، وعلى الرغم من اتفاقهن على نوعًا واحدًا من الملابس وهو "العباءة"، إلا أن كل واحد منهن كان لها أسلوبها الخاص في الموديل واللون والإكسسوارات وأيضًا تسريحة الشعر.

وتستعرض "الشروق" في السطور التالية، إطلالات 6 فنانات فضلن ارتداء العباءة عن ملابسهن المعتادة.

- مريهان حسين

ظهرت الفنانة الشابة مريهان حسين، بعباءة غير تقليدية، ضمت رسومات عديدة وألون متداخلة كان أبرزها اللون الأبيض، وفضلت أن تلتقط صورًا لها بهذه الإطلالة التي تتناسب مع شهر رمضان الفضيل، في منطقة ريفية، حيث برزت خلفها في الصورر أراضي زراعية.

أما عن الإكسسورات، فكانت بسيطة ومتناسبة مع العباءة، فيما فضلت أن يكون شعرها مرفوعًا لأعلى فقط، مع ربطه جيدًا.

شاركت ميرهان في السباق الرمضاني الحالي، من خلال مسلسل "علامة استفهام"، مع الفنان محمد رجب، هيثم أحمد زكي، عبدالرحمن أبو زهرة، محمود البزاوي، ومن إخراج سميح النقاش.

 

View this post on Instagram

Nature is the art of god ☘.. Wearing @dnd_designs thanks sweetheart I love it. Photo credit @nezarhussein 💚

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on

- ريم البارودي

كما أطلت الفنانة ريم البارودي، هى الأخرى بإطلالة بسيطة أثناء لقاءها مع الإعلامية فجر السعيد في برنامج "غبقة سكوب".

وبمجرد انتهاء الحلقة، نشرت ريم صورة لها بصبحة "السعيد"، وظهرت فيها بفستان أنيق يشبه العباءة، جعل الكثير من جمهورها يعبر عن إعجابه بها.

وفضلت ريم أن يكون فستانها باللون الأسود الذي يحتوي على نقوش بسيطة من الأكمام، ومزين بحزام أسود أنيق من الوسط.

وكشفت هذه الإطلالة التي ظهرت بها ريم بشعر قصير، عن خسارتها الكثير من الوزن.

 

View this post on Instagram

سعدت بلقائى مع الأستاذة فجر السعيد فى برنامج #غبقه_سكوب على قناة سكوب @ وسعيدة جدا بزيارتى للكويت لأول مرة 😊😊 #الكويت🇰🇼

A post shared by Reem Elbaroudy (@reemelbaroudyofficial) on

- دينا فؤاد

أما عن دينا فؤاد، فشاركت جمهورها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، عدة صور لها، أثناء حفل سحور جماعي حضرته بصحبة العديد من النجمات، وظهرت في هذه الصور بإطلالة رقيقة ومميزة، على الرغم من أنها ارتدت عباءة سوداء.

وتركت دينا شعرها انسيابي، فظهر جذابًا مع العباءة المفتوحة.

ظهرت دينا فؤاد على الشاشة، في مسلسل "قيد عائلي"، الذي عرض قبل شهر رمضان المبارك، وشارك في بطولته: عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، محمد رياض، ومن إخراج تامر حمزة.

 

View this post on Instagram

❤️❤️❤️ #dinafouad #ramdan_kareem #instagood #photoart #cinematic #happy #drama #film #filmcrew #movies #cinema #art #all_shots #making #cinematography #actress #moment #focus #filmmaking #cinemagrapher #filmmakinglife #photographylovers #filmmaker #Egypt #egyptionactress #دينا_فؤاد

A post shared by Dina Fouad دينا فؤاد (@dinafouad.official) on

- ندى بسيوني

وظهرت ندى بسيوني هى الآخرى، في أحدث جلسة تصوير لها، ترتدي عباءة سوداء بسيطة.

ونالت هذه الإطلالة التي شاركت "بسيوني" جمهورها بها عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، على إعجاب العديد، وأكد البعض منهم أن العباءة أبرزت جمالها ورشاقتها التي دائمًا ما تظهر بهم.

وكان أخر أعمال ندى بسيونى مسلسل مليكة والذى قدم فى شهر رمضان الماضي، وجسدت ندى من خلال المسلسل دور خالة الفنانة دينا الشربيني بطلة العمل والذى حقق نجاحًا كبيرًا.

 

View this post on Instagram

A post shared by Nada Bassiouny (@nadabassiouny) on

- ديانا حداد

أما عن دينا حداد، فشاركت جمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع "انستجرام"، أحدث صور لها وهى ترتدي عباءة فضفاضة امتزج فيها اللون الأبيض بالسماوي.

وفضلت حداد، أن تترك شعرها منسدلًا مع هذه الإطلالة، أما عن المكياج فكان هادئًا وبسيطًا.

وطرحت ديانا، مؤخرًا مجموعة أعمال غنائية تم تسجيلها من حفلاتها ومشاركاتها الغنائية، قامت بتسجيلها على شكل جلسة غنائية، طرحت منها أغنية "عشيرى" من اللون الغنائى الإماراتى، وهى أغنية قديمة كتبها ولحنها سعيد الدوبى، عبر قناتها الرسمية فى موقع "يوتيوب".

 

View this post on Instagram

تقبل الله صيامكم ودخلنا ع العشر الاواخر .. اللهم يجعل هذا الشهر الفضيل شهر المغفره والرحمه وان يوفقنا وإياكم بالأجر والطاعه يارب ❤ #رمضان_كريم 🌙 . . شكراً لصديقتي وغاليتي المصممة #زينة_زكي عالعباية الجميلة والذوق الجميل💗 @zeenazaki

A post shared by Diana Haddad (@dianahaddadofficial) on

- سيرين عبدالنور

وفضلت سيرين عبدالنور حضور السحور الذي أعدته شركة الصباح للإنتاج، بفستان واسع باللون الأزرق النيلي، يشبه كثيرًا العباءة الحديثة.

وكان فستان سيرين أنيق، حيث تميز بأنه مصنوع من القماش الناعم والأكمام الواسعة، إضافة إلى احتوائه على شراشيب، أما عن الإكسسورات، فظهرت بحلق ضخم من الورد الأبيض المتشابك، وحقيبة يد فضية اللون وصغيرة، فيما فضلت أن تترك شعرها منسدلًا على ظهرها.

ووضعت "عبدالنور" مكياج هادئ ليتناسب مع الأجواء الرمضانية.

وظهرت عبدالنور، مؤخرًا، خلال مسلسل "الهيبة - الحصاد" مع النجم تيم الحسن، الذي يعرض حاليا في رمضان، وحقق نجاحا كبيرا، وذلك بعد غيابها عن الشاشة لانشغالها بحملها وبعطلة الأمومة.

 

View this post on Instagram

من سحور #الصباح_اخوان #سيرين_عبدالنور #سيرين_عبد_النور 💙 شكراً @amalazhariofficial @coletteiskandar @cedrichaddad @georgeselmendelek @zobiansaadofficial

A post shared by سيرين عبد النور (@cyrineanour) on

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved