فيديو.. تامر كروان: أغنية «متدمعيش» كانت في حاجة لتأثير درامي معين

آخر تحديث: الأربعاء 27 مايو 2020 - 10:43 ص بتوقيت القاهرة

هديل هلال

قال الموسيقار تامر كروان، إن أغنية «متدمعيش» التي لحنها لمسلسل «الاختيار» كانت في حاجة لتأثير درامي معين، لافتًا إلى أنه اجتمع مع المخرج بيتر ميمي من أجل التفكير في كيفية تقديم الأغنية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «هذا الصباح»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، صباح الأربعاء، أن الحلقة الأولى من المسلسل كانت تتحدث عن شهداء كمين رفح، مشيرًا إلى أنه استعان بالفنان وائل الفشني لأن صوته معبر.

ولفت إلى أنهم استغرقوا وقتًا للبحث عن كلمات الأغنية، خاصة وأن العديد من الكتاب كتبوا كلامًا مباشرًا ولا يمس القلب، قائلًا إن كاتب الأغنية عادل حسبان كتب كلامًا معبرًا عن الحالة.

وذكر الموسيقار أنه عرض الكلام فورًا على «ميمي» بعدما أُعجب بكلمات الأغنية، ثم بدأ العمل على الأغنية وتلحينها، متابعًا أن لحن الأغنية لم يستغرق وقتًا في التنفيذ.

يُذكر أن مسلسل «الاختيار» يجسد شخصية وسيرة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين «مربع البرث»، بمدينة رفح المصرية في 7 يوليو 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

المسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج تامر مرسى، وبطولة الفنان أمير كرارة، والفنان أحمد العوضي، وعُرض عبر الشاشات المختلفة خلال شهر رمضان.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved