بالصور.. صلاح يغادر مع بعثة ليفربول إلى باريس

آخر تحديث: الجمعة 27 مايو 2022 - 2:35 م بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

غادرت بعثة ليفربول مطار جون لينون في إنجلترا متجهة صوب العاصمة الفرنسية باريس لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

وتواجد النجم محمد صلاح ضمن بعثة ليفربول التي غادرت إلى باريس، ويأمل النجم المصري في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخه والثأر من ريال مدريد بعد الخسارة في نهائي كييف 2018.

وأعلن ليفربول عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن بعثة الفريق المسافرة إلى فرنسا تضم الثنائي تياجو ألكانتارا وفابينيو وتزداد فرص لحاق اللاعبين بنهائي دوري الأبطال بعد الإصابة التي تعرضا لها الفترة الماضية، حيث تعرض ألكانتارا لإصابة أمام وولفرهامبتون، فيما أصيب فابينيو في مباراة أستون فيلا بالدوري.

ويستضيف ملعب «دو فرانس» بالعاصمة الفرنسية باريس مباراة نهائي دوري الأبطال بين ليفربول وريال مدريد، المقرر لها غدًا السبت 28 مايو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وتعد تلك هى المرة الثالثة التي يتقابل فيها ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد نهائي1981 الذي حسمه ليفربول لصالحه، ونهائي 2018 الذي فاز به ريال مدريد، ليتعادل الفريقين في عدد مرات الفوز على الأخر في نهائي البطولة الأوروبية العريقة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved