جوميز: حققنا فوزا مستحقا على الاتحاد

آخر تحديث: الإثنين 27 مايو 2024 - 10:05 م بتوقيت القاهرة

كريم صلاح

كشف البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أسباب فوز الفريق على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الـ25 للدوري على ستاد برج العرب.

وقال جوميز في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس "كنا نعرف أن الاتحاد سيخوض المباراة بطريقة 3-5-2 وتعاملنا مع المباراة بشكل مميز".

وأضاف "صنعنا العديد من الفرص واستحوذنا على معظم فترات المباراة وكان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف".

وأوضح :" حسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي قدما مباراة كبيرة ونجحا في إيقاف خطورة مهاجمي الاتحاد".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2026 ShoroukNews. All rights reserved