عمرو دياب يستعد لطرح أحدث أغنياته «اللوك الجديد»

آخر تحديث: الإثنين 27 يونيو 2022 - 7:48 م بتوقيت القاهرة

يستعد الفنان عمرو دياب لطرح أغنيته "اللوك الجديد" قريبًا عبر منصة أنغامي.

وشوق عمرو دياب جمهوره للأغنية الجديدة بعد طرح البوستر الرسمي لها وظهر خلاله باطلالة جريئة وأنيقة.

أغنية" اللوك الجديد" كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحي، وتوزيع محمد حمدي وأمير محروس، ميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس، وتصوير الغلاف الفنان كريم نور.

كما طرح عمرو دياب عبر صفحته على Facebook البرومو التشويقي لأغنية "اللوك الجديد" التي من المنتظر طرحها رسميًا خلال الأيام القليلة المقبلة.

على جانب أخر، كشفت اللجنة المنظمة لموسم الجيمرز - أكبر حدث للرياضات والألعاب الإلكترونية على مستوى العالم – أمس عن أسماء الفنانين العالميين المشاركين في أولى الحفلات الموسيقية للموسم وهم النجم المصري عمرو دياب، والنجم الكولومبي J Balvin والسويديان الشهيران دي جي Sebastian Ingrosso ودي جي Salvatore Ganacci.

وسيكون عشاق ومحبي الموسيقى على موعد مع الأنغام العربية الساحرة والأجواء اللاتينية المميزة بالإضافة إلى أجواء موسيقى الإليكترو هاوس الحماسية يوم الخميس الموافق 14 يوليو في بوليفارد رياض سيتي، وسط عروض مشوقة بالألعاب النارية وبطائرات الدرون في الليلة الافتتاحية من موسم الجيمرز. لتنطلق بعدها سلسلة من الحفلات الموسيقية على مدار 8 أسابيع والتي ستشهد مشاركة عدد من المواهب المحلية والإقليمية والعالمية حيث سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.

وسيتقدم عمرو دياب قائمة فناني اليوم الأول حيث سيستمتع الجمهور بأدائه لأشهر الكلمات والألحان التي تغنّى بها طوال مسيرته الفنية العريقة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved