القبض على 6 طلاب على خلفية مشاجرة لوحوا خلالها بالأسلحة البيضاء في أكتوبر
آخر تحديث: السبت 27 يونيو 2026 - 8:36 م بتوقيت القاهرة
وليد ناجي
ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على 6 طلاب على خلفية مشاجرة نشبت بينهم لوحوا خلالها بالأسلحة البيضاء دون وقوع إصابات بأكتوبر.
يأتي ذلك فى إطار كشف ملابسات منشور مدعوم بمقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى تضمن حدوث مشاجرة بين عدد من الأشخاص وقيام أحدهم بحمل سلاح أبيض والتلويح به بالجيزة.
وبالفحص تبين أنه بتاريخ 24 يونيو الجارى حدثت مشاجرة بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوير بالجيزة بين طرف أول: (3 طلاب)، طرف ثان: (3 طلاب) جميعهم مقيمين بالجيزة، لخلافات سابقة بينهم بسبب اللهو قاموا على إثرها بالتعدى بالضرب على بعضهم بالأيدى "دون إصابات"، وقيام أحد أفراد الطرف الأول بالتلويح بسلاح أبيض .
وأمكن ضبط طرفى المشاجرة، وتم بإرشاد أحدهم ضبط (السلاح الأبيض الظاهر بمقطع الفيديو) وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لذات الخلافات.