القبض على طالبين لاستعراضهما بسيارتين وتعريض حياة المواطنين للخطر في الإسماعيلية
آخر تحديث: السبت 27 يونيو 2026 - 8:40 م بتوقيت القاهرة
وليد ناجي
ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على طالبين لاتهامهما بتعريض حياتهما وحياة الآخرين للخطر، والقيام بحركات استعراضية بسيارتين في الإسماعيلية.
ويأتي ذلك في إطار كشف ملابسات مقطع فيديو جرى تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي، تضمن قيام قائدي سيارتين بأداء حركات استعراضية حال سيرهما بأحد الطرق بالإسماعيلية، معرضين حياتهما وحياة المواطنين للخطر.
وبالفحص، أمكن تحديد وضبط السيارتين الظاهرتين بمقطع الفيديو وقائديهما (طالبان "لا يحملان رخصة قيادة" - مقيمان بمحافظة الإسماعيلية).
وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه بتاريخ 25 الجاري، حال سيرهما بموكب زفاف أحد أصدقائهما بدائرة قسم شرطة أول الإسماعيلية.
وجرى التحفظ على السيارتين، واتخاذ الإجراءات القانونية.