طارق يحيى: أتمنى احتلال منتخب مصر وصافة مجموعته

آخر تحديث: السبت 27 يونيو 2026 - 5:49 ص بتوقيت القاهرة

الشروق

يُفضل طارق يحيى نجم الزمالك السابق أن يحتل المنتخب المصري وصافة مجموعته في كأس العالم وليس الصدارة.

ويحتل منتخب مصر صدارة ترتيب المجموعة السابعة، قبل مواجهة إيران في ثالث جولات دور المجموعات صباح اليوم السبت.

وحال تصدره الترتيب تنتظر مصر مواجهة قوية ضد أحد أفضل ثوالث المجموعات من بينها كوريا الجنوبية، أما الوصافة فتضع الوصيف في مواجهة ضد أستراليا، والتي يراها أفضل لمصر.

وقال يحيى في تصريحات عبر قناة "النهار": "أتمنى أن يحتل منتخب مصر المركز الثاني، فمواجهة أستراليا أفضل من المواجهات الأخرى المنتظرة حال تصدره".

وأشار إلى أنه من الصعب على أي مدرب أن يطلب من لاعبيه عدم اللعب من أجل الفوز، أو خوض المباراة سعيا للتعادل.

كما أبدى نجم الزمالك السابق تخوفه من بعض التغييرات في التشكيل، حيث أكد أن خط الوسط الدفاعي قد يكون في أزمة بسبب الميول الهجومية للثنائي إمام عاشور ومحمود صابر.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2026 ShoroukNews. All rights reserved