محافظ بورسعيد يبحث خطوات تحويل سيارات البنزين إلى غاز طبيعي

آخر تحديث: الإثنين 27 يوليه 2020 - 4:29 م بتوقيت القاهرة

محسن عشري

عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الاثنين، اجتماعا مع شركات البترول "غاز تك، وكار جاس، ومصر للبترول"، وذلك لبحث الخطوات التنفيذية لتحويل السيارات التي تعمل بالبنزين إلى سيارات تعمل بالغاز الطبيعي، جاء ذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد، واللواء يوسف الشاهد السكرتير العام.

وأكد محافظ بورسعيد، خلال اللقاء، على أن خطة تحويل السيارات لتعمل بالغاز الطبيعي بدلا من البنزين تأتي طبقا لتوجيهات القيادة السياسية بعمل السيارات بالغاز الطبيعي، في إطار الارتقاء وتطوير خدمات تمويل السيارات المقدمة للمواطنين.

وطالب المحافظ بتزويد الطاقة الاستيعابية للمحطات من الغاز الطبيعي، وذلك لتناسب احتياجات المواطنين من تمويل السيارات، ومنعا للتكدس والإزدحام الناتج في محطات تمويل السيارات، وأيضا تزويد المحطات بأكبر عدد من طرمبات الغاز والتي تترواح ما بين ١٢:١٨ طرمبة وعمل خطة زمنية لتقسيم العمل على مرحلتين للانتهاء من تحويل السيارات من السولار للغاز الطبيعي.

وشدد محافظ بورسعيد، على سرعة البدء في تتفيذ قرار القيادة السياسية الخاص بتمويل السيارات بالغاز الطبيعي، وذلك تماشيا مع خطط التطوير التي تتم في مختلف المجالات وبما يحقق مصلحة المواطنين في المقام الأول.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved