الإسماعيلي يوضح حقيقة تحديد الراحلين وموقف جلال من الاستمرار

آخر تحديث: الثلاثاء 27 يوليه 2021 - 11:11 م بتوقيت القاهرة

زيـاد الميـرغني

كشف عماد سليمان المشرف العام على الكرة بنادي الإسماعيلي، حقيقة تحديد اللاعبين الراحلين عن الفريق في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وقال المشرف العام على الكرة بالإسماعيلي في تصريحات إعلامية: "ما يتم تداوله في هذا الشأن غير صحيح بالمرة، كلجنة فنية فإيهاب جلال لم يحدد لنا أي أسماء من اللاعبين الراحلين في الموسم الجديد".

وعن موقف إيهاب جلال من الاستمرار مع الفريق من عدمه بعد نهاية الموسم أجاب سليمان: "سبق و أكدت أن ايهاب يرغب في الاستمرار مع الإسماعيلي في الموسم القادم".

وأضاف: "في انتظار تشكيل مجلس الإدارة الجديد وعرض رؤيته وخططه على الإدارة الجديدة و بعدها سيتم الاتفاق، ولم يوقع على أي عقود جديدة لكن على مسؤوليتي الشخصية هو يرغب في الاستمرار".

واختتم حديثه قائلاً: "لكن في كل الأحوال إيهاب جلال يركز مع جهازه المعاون على مباريات الفريق المتبقية في الدوري، لدينا مواجهات قوية جدًا في أغسطس أمام بيراميدز و الاهلي و الزمالك على التوالي".

ويخوض الإسماعيلي معسكرًا مغلقًا خلال الوقت الراهن بالإسكندرية، بفرمان من إيهاب جلال المدير الفنى والذي يسعى إلى الظهور بشكل جيد خلال الفترة المتبقية، من الدوري للمنافسة على مركز متقدم بالمسابقة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved