انطلاق الدورة 14 من منتدى صناعة الورق والكرتون والتغليف سبتمبر المقبل

آخر تحديث: السبت 27 أغسطس 2022 - 9:04 م بتوقيت القاهرة

تنطلق فعاليات الدورة 14 للحدث الأضخم لصناعة الورق والكرتون والورق الصحي و صناعات التعبئة والتغليف والطباعة منتدى PAPER-ME و PRINT2PACK، وذلك في الفترة من 3-5 في شهر سبتمبر المقبل.
وقال عماد شعلان، المدير العام للمنتدى، إن الدورة هذا العام تأتي في ظل تحديات كثيرة تشهدها الصناعة المصرية كارتفاع أسعار الخامات وعدم توافرها فضلا عن أزمة الاستيراد إلا أن إدارة المنتدى تحرص كل عام أن تتيح فرصة اللقاء المباشر بين المصنعين ومتخذي القرار وإدارة نقاشات بناءة بينهم بما يسهم في خروج قرارات تصب في صالح الصناعة المصرية بشكل عام .

وأضاف شعلان أن المنتدي يحرص بشكل اساسي علي فتح أسواق جديدة للمصنعين والشركات المصرية محليا وعالميا فضلا عن المساهمة في دخول استثمارات جديدة للسوق المصري وذلك من خلال الشركات الاجنبية المشاركة بالمنتدي حيث يشهد هذا العام زيادة مشاركة الشركات الأجنبية لتصل ل 30 شركة من مختلف الجنسيات أبرزها دول الخليج العربي والهند والصين وتركيا وكوريا والنمسا وغيرها من الجنسيات .

ويركز المنتدى هذا العام على دعم صناعة الورق الصحي بمصر وذلك من خلال تقديم امتيازات لمصانع الورق الصحي فضلا عن استضافة المنتدى لعدد كبير من الزوار الأجانب المهتمين بقطاع صناعات الورق الصحي والصناعات التحويلية على نفقة المنتدى بما يهدف لتطوير صناعة الورق الصحي بمصر وفتح أسواق تصديرية جديدة لمصانع الورق الصحي المصرية .

فضلا عن إتاحة فرصة اللقاء المباشر مع كلية العلوم التطبيقية – قسم صناعة الورق والكرتون والطباعة بجامعة ميونيخ بألمانيا للتعرف على أبرز البرامج التي يقدمها القسم للدارسين الوافدين من مصر بما يسهم في خروج جيل متميز من العمال والفنيين المهارين في مجال صناعة الورق والكرتون.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved