بالصور.. مهرجان الجونة السينمائي يكشف عن بوستر دورته الرابعة

آخر تحديث: الأحد 27 سبتمبر 2020 - 5:40 م بتوقيت القاهرة

مستوحي من التنوع العرقي والثقافي لشعوب المنطقة
كشف مهرجان الجونة السينمائي عن بوستر دورته الرابعة التي تقام في الفترة من 23 إلى 31 أكتوبر المقبل، مؤكدا أن الاختيارات البصرية للتصميم، مستوحاة من التنوع العرقي والثقافي لشعوب المنطقة، ممثلة في الأطياف المتنوعة للمواهب العربية والشرق أوسطية الحالمة بأشكال جديدة من الحياة، التي يجسدونها في أعمالهم السينمائية.

وقال انتشال التميمي مدير المهرجان: "هوية المهرجان هذا العام مليئة بالألوان المبهجة والعناصر الثقافية المنوعة، المتناغمة فيما بينها من أجل إيصال رسالتنا إلى العالم. بينما تُعمل مدينة الجونة سحرها، وتكشف عن أحدث مساحاتها الفنية مركز الجونة للمؤتمرات والثقافة الذي يحتضن فعاليات المهرجان وعروض سجادته الحمراء".

فيما أكد مؤسس مدينة الجونة سميح ساويرس: "نؤمن بالدور المحوري للفن والثقافة في تنمية المجتمع، وبأن المنجزات الإبداعية هي محرك فعال للنمو المحلي والإقليمي، ونحن ملتزمون بدعمها وتطوير البنية التحتية لها".

وأوضح المهرجان، أن هناك تصور مختلف للدورة الرابعة، للتغلب على التحديات المفروضة المتعلقة بوباء كوفيد -19، ويوفر المهرجان كل معايير السلامة والأمان للحضور وبروتوكولات التطهير للقاعات، لأجل ضمان تجربة مهرجانية ممتعة وآمنة في الوقت ذاته.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved