مؤلفا فيلم الخطة العامية: أول عمل لنا وكتبناه منذ 4 سنوات

آخر تحديث: الأحد 27 سبتمبر 2020 - 5:22 م بتوقيت القاهرة

محمد عباس

أوضح مؤلفي فيلم "الخطة العامية" أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، أنهم كتبا الفيلم الذي سيطرح بدور العرض يوم 6 أكتوبر المقبل، منذ 4 سنوات.

ونشر الثنائي على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم صورة من كواليس العمل على الفيلم، وعلقا: "فيلم الخطة العامية أول فيلم لينا كتبناه من 4 سنين وهيخرج للنور يوم 6 أكتوبر، والصورة دي من أول جلسة عمل مع المخرج وأبطال الفيلم".

وتدور أحداث فيلم "الخطة العامية" حول مدير بنك يبدأ في تكوين تشكيل عصابي من 3 أشخاص لسرقة البنك الذي يعمل به وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي.

الفيلم من إخراج معتز التوني، وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، وبطولة علي ربيع، محمد عبد الرحمن، غادة عادل، عمرو عبد الجليل.

ومن المقرر طرح فيلم "الخطة العامية" بدور العرض يوم 6 أكتوبر في مصر والسعودية والإمارات، والكويت والبحرين وسلطنة عمان والعراق.

يذكر أن أحدث أعمال أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز مسرحية "صباحية مباركة"، التي تعرض الآن على مسرح جراند نايل تاورز، كما ينتظرا عرض مسرحية "اللوكاندة" مع أشرف عبد الباقي.

 

فيلم الخطة العايمة أول فيلم لينا كتبناه من ٤ سنيين وهيخرج للنور يوم ٦ أكتوبر والصورة دي من أول جلسة عمل مع المخرج وأبطال...

Posted by Karim Samy - Kemz on Sunday, September 27, 2020

 

 

فيلم #الخطة_العايمة أول فيلم لينا كتبناه من ٤ سنيين وهيخرج للنور يوم ٦ أكتوبر والصورة دي من أول جلسة عمل مع المخرج...

Posted by Ahmed Abd El Wahab on Sunday, September 27, 2020

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved