ريم عبد القادر تبدأ تصوير «الونش» وتكشف عن دورها

آخر تحديث: الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 - 11:31 م بتوقيت القاهرة

مصطفى الجداوي

بدأت الفنانة ريم عبد القادر، تصوير مشاهدها في مسلسل "الونش"، وتجسد دور ابنة محمد رجب، وأعربت عن سعادتها بالتعاون مع الفنان محمد رجب.

وحرصت ريم على توجيه الشكر للمخرج إسماعيل فاروق، وأكدت أنه من رشحها للعمل وأن الدور مفاجأة ومختلف عن ما قدمته من قبل، وأن محمد رجب يساعدها كثيرا في كواليس التصوير.

مسلسل "الونش" تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغني، ميرهان حسين، منة فضالي، دانا حلبي، محسن منصور، إيهاب فهمي، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسي، عبير منير، هاجر الشرنوبي، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين.

وحققت الطفلة ريم عبد القادر شهرة كبيرة في السنوات الأخيرة، بعد تقديمها العديد من أدوار البطولة، مثل فيلم "ريما" الذى شارك في بطولته مايا نصرى، محمد ثروت، هالة فاخر، إيهاب فهمى، فراس سعيد، مها نصار، وإخراج معتز حسام الذى قدمها مرة أخرى كبطلة في حدوتة "مريم" من مسلسل "زى القمر"، كما شاركت فى العديد من الأعمال الفنية خلال السنوات الأخيرة. 

وكان آخر أعمالها مسلسل "خلى بالك من زيزى" وجسدت شخصية الطفلة "تيتو" ابنة أسماء جلال والتي تعاني من مرض ahd، والعمل بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، بيومي فؤاد، نهى عابدين، علي قاسم، علي الطيب، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، جالا هشام، تامر نبيل وإخراج كريم الشناوي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved