بسرعة وجودة.. 13 مركزا نموذجيا جديدا لتقديم خدمات الأحوال المدنية بالقاهرة والمحافظات

آخر تحديث: الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 - 12:16 م بتوقيت القاهرة

محمد نابليون

أصدر اللواء طارق صابر، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأحوال المدنية، القرار رقم 1579 لسنة 2022، بإنشاء 13 مركزاً نموذجياً جديداً لتقديم خدمات الأحوال المدنية بصورة مميزة وعاجلة.

وينص القرار، الذي نشرته الوقائع المصرية -ملحق الجريدة الرسمية- على أن تتبع المراكز الجديدة إدارة المراكز النموذجية التابعة للإدارة العامة لشئون المناطق.

وتتضمن المراكز المنشأة حديثاً المركز النموذجي للقيد العائلي الفوري، والمعني بتقديم خدمات القيد العائلي بصورة متكاملة، على أن يتبع ذلك المركز دون غيره من المراكز الجديدة الإدارة العامة لنظم المعلومات.

أما المراكز التابعة للإدارة النموذجية، والتي من المقرر أن تقدم خدمات قطاع الأحوال المدنية بصورة مميزة وعاجلة فتشمل: المركز النموذجي بكرافت زون بمدينتي، والمركز النموذجي بمـول محطة مصر برمسيس، والمركز النموذجي بكمبوند بروج السكني طريق الإسماعيلية الصحراوي، والمركز النموذجي بمجمع سوديك - بفيرلي هيلز - الشيخ زايد.

كما تشمل المركز النموذجي بمول أكتوبر فيستيفال، والمركز النموذجي بمول هابي دولفن - 6 أكتوبر، والمركز النموذجي بمول العابد بطريق الإسكندرية الزراعي، والمركز النموذجي بمول العبور التجاري، والمركز النموذجي بجرين بلازا مول بسموحة بالإسكندرية، والمركز النموذجي بمول مدينة السادات، والمركز النموذجي بمول الندى بالمنيا الجديد، وأخيراً أ المركز النموذجي بسينزو مول الغردقة.

وكلف القرار جميع الجهات المعنية بتنفيذ ما جاء فيه، وذلك كـل فيـمـا يـخـصه، على أن يعمل بع اعتباراً من غد الأربعاء، ويلغى ما يخالفه.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved