أيوب: أسعار اللاعبين لا تناسب القيمة التسويقية للدوري المصري

آخر تحديث: الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 - 2:55 م بتوقيت القاهرة

محمد عبد المحسن

يرى أحمد أيوب، المدير الفني لحرس الحدود، أن الأسعار الحالية في الدوري المصري لا تتناسب مع القيمة التسويقية للدوري، مشيرًا إلى أن الموسم الجديد سيكون صعبا خاصة مع حجم الإنفاق المالي من جانب الأندية.

وقال أحمد أيوب في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «الحياة» «قرار تولي منصب المدير الفني تأخر بعض الشيء ولكن أتمنى التوفيق، وأمامنا أهداف مع حرس الحدود لتقديم مستويات جيدة والبقاء في الدوري المصري خلال الموسم المقبل».

وأضاف: «عملت في الأهلي ومنتخب مصر كمدرب مساعد، وعملت مع العديد من المدربين الكبار في مصر على رأسهم حسام البدري بجانب المدربين الأجانب.. وأوجه الشكر للواء عماد يماني رئيس مجلس إدارة نادي حرس الحدود لمنحي هذه الفرصة بتولي قيادة الفريق بعد غياب عن الدوري المصري».

وتابع: «الدوري المصري شهد طفرة كبيرة في أسعار اللاعبين ولكن ليس على مستوى الأداء، والأسعار الحالية لا تتناسب مع القيمة التسويقية للدوري بل هناك دوريات في أوروبا لا تدفع نفس المبالغ ولكننا نتعامل مع الأمر الواقع».

وتطرق أيوب للحديث عن تراجع مستوى الأهلي، حيث قال: «يجب أن نكون واقعيين عند تحليل الأمر، الأهلي كان في قمة العطاء على مدار 3 سنوات متتالية ولا يوجد فريق يستمر على نفس المستوى طيلة الوقت وهذه كرة القدم».

وأوضح: «مرحلة التجديد وراء تراجع المستوى بعض الشيء مع الدفع ببعض العناصر الشابة التي تحاول اكتساب الخبرات، والفترة المقبلة ستشهد عودة الأهلي لسابق عهده مع الاستقرار المالي والمعنوي».

وأتم: «عملت لأكثر من 5 أو 6 سنوات كمدرب عام مع الأهلي، النادي غني بأبنائه ولن أستطيع العودة لمنصب المدرب العام بعد توليه دور المدير الفني».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2023 ShoroukNews. All rights reserved