ضبط المتهم بالتعدي على مواطن ووالدته بسلاح أبيض في دمياط

آخر تحديث: الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 - 2:24 ص بتوقيت القاهرة

أ ش أ

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بشأن تعدي أحد الأشخاص على مواطن ووالدته باستخدام سلاح أبيض بدمياط، ونجحت في ضبط مرتكب الواقعة.
وكانت أجهزة الأمن قد رصدت تداول منشور على احدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يتضمن تضرر أحد الأشخاص من بلطجي؛ لقيامه بالتعدي على شقيقه ووالدته، باستخدام سلاح أبيض كان بحوزته بدمياط.
وبالفحص تبين أنه بتاريخ 21 سبتمبر الجاري، تبلغ لمركز شرطة كفرالبطيخ بمديرية أمن دمياط، بحدوث مشاجرة بدائرة المركز بين كل من طرف أول: (أحد الأشخاص ، ووالدته مصابان بعدة جروح قطعية)، وطرف ثان: (أحد الأشخاص).. جميعهم مقيمين بدائرة المركز ، بسبب خلافات الجيرة.. وبسؤال الطرف الأول إتهم الطرف الثاني بالتعدي عليه ووالدته بسلاح أبيض "سكين" كان بحوزته وإحداث إصابتهما.
وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الطرف الثاني، وبحوزته السلاح المستخدم فى الواقعة.. وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، كما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved