مرتضى: أنا كيان الزمالك.. وأحذر من اللعب بالنار

آخر تحديث: الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 12:17 م بتوقيت القاهرة

محمود عيسى

رد مرتضى منصور، على التصريحات التي أدلى بها أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حول أزمة اللجنة الأولمبية المصرية مع نادي الزمالك.

وزير الرياضة كان قد صرح أمس الإثنين بمقر الوزارة حول سؤاله عن أزمة اللجنة الأولمبية بقرارها الرسمي بإيقاف رئيس الزمالك 4 سنوات وتغريمه 100 ألف جنيه والإلزام بإجراء انتخابات جديدة، بتأكيده أن تلك الأزمة لن تؤثر على كيان الزمالك وأنه لا مساس بموظفي النادي واللاعبين، مشددًا في الوقت ذاته أنه لا أحدًا كبيرًا على القانون.

وقال مرتضى في تصريحات لقناة ناديه صباح الثلاثاء" أنا كيان الزمالك، لا يصح أن نتحدث في أمور أصبحت محل دراسة في القضاء، مصلحة النادي استمراري".

وأضاف:" أحذر وزير الرياضة من اللعب بالنار، قرار إيقافي الصادر من  اللجنة الأولمبية باطل، وهو ما سيثبته القضاء مثلما حدث في 2018".

اللجنة الأولمبية المصرية، كانت قد أعلنت عن انتهاء مهلة الطعن في قضية إيقاف رئيس الزمالك، وثبوت قرار إيقافه لمدة 4 سنوات، بعد النظر في الشكاوي المقدمة ضده من رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، ورئيس نادى الزمالك السابق، ونائب وأعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك السابق، ورئيس وأعضاء اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، ورئيس لجنة الحكام الرئيسية واتحاد كرة اليد، وعدد من الشخصيات الرياضية.

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية قد أشارت في بيانها الرسمي بإيقاف رئيس الزمالك، أن الإجراءات التي يجب اتباعها تقديم طعن بصورة رسمية، ثم اللجوء لمركز التسوية والتحكيم الرياضي، بالإضافة إلى التصعيد للمحكمة الرياضية الدولية.

يذكر أن محكمة القضاء الإداري، كانت قد أجلت الحكم في الدعوى المقامة من مرتضى منصور، ضد قرار اللجنة الأولمبية بإيقافه 4 سنوات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved