الإسكان: الانتهاء من مشروع الممشى السياحي في أسوان الجديدة خلال عام

آخر تحديث: الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 8:19 م بتوقيت القاهرة

أسماء الدسوقي

قال خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، إن اجتماع اليوم مع رئيس الوزراء شمل الحديث عن أهم المشروعات في منطقة مثلث ماسبيرو.

وأضاف عباس، في مداخلة هاتفية لنشرة «أخبار ten» المذاعة عبر فضائية «ten»، مساء الثلاثاء، أنه جار تنفيذ مشروع الأبراج السكنية في منطقة مثلث ماسبيرو.

وأوضح أنه تم عرض مشروع الممشى السياحي في مدينة أسوان الجديدة، مضيفًا أن المشروع بالكامل تحت الإنشاء، ومن المقرر الانتهاء منه خلال عام.

وأشار إلى عرض المشروعات التي تولتها الووارة بإسناد من دولة رئيس الوزراء،منها تطوير أصول الدولة وكيفية التصرف فيها، متابعًا: «عرضنا الموقف بالنسبة لبعض الأصول التي جاءت لنا ودرسناها من الناحية الاستثمارية والاستفادة القصوى لها، فضلًا عن متابعة باقي مشروعات الجيل الرابع».

وعقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماعا؛ لمتابعة ملفات عمل وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والاطلاع على الموقف التنفيذي للمشروعات العديدة التي تقوم بتنفيذها حالياً، وذلك بحضور الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان لمتابعة المشروعات القومية، والمهندس عبد المطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والدكتور عبد الخالق إبراهيم، مساعد وزير الإسكان، والدكتور مصطفى منير، مستشار وزير الإسكان.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved