إجراء قانوني ضد سيدة ادعت كذبا إهانتها وطردها من مسكنها بالإسكندرية

آخر تحديث: الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - 3:15 م بتوقيت القاهرة

مصطفى عطية

اتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية حيال سيدة ادعت تعرضها للإهانة والاضطهاد والطرد من مسكنها والتلاعب والتزوير بالمحررات الرسمية من قبل مسئولين بجهات حكومية بالإسكندرية.

ورصدت الأجهزة الأمنية ما نشر على إحدى الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" متضمناً استغاثة إحدى السيدات من تعرضها للإهانة والاضطهاد والطرد من مسكنها بمحافظة الإسكندرية وبالتلاعب والتزوير بالمُحررات الرسمية من قبل مسئولين بجهات حكومية "غير مُحدده"، ذاكرة أن شقيقها يحمل إحدى الجنسيات الأجنبية.

وبفحص الواقعة تبين أن الشاكية مسجل عنها "عدم الاتزان والتهور"، واضطلاع شركة الكهرباء بالإسكندرية بمطالبتها بتسليم الوحدة السكنية التابعة للشركة، لانتهاء صفة تخصيصها لوفاة والدها والذى كان يعمل بإحدى محطات الكهرباء التابعة للشركة.

وبتكثيف التحريات تبين أنها تعانى من اضطرابات نفسية وعصبية ودائمة التعدى على زملائها بالسب والقذف وإثارتها للمشاكل بصفة دائمة مع جيرانها وأشقائها، كما تبين أن شقيقها يقيم حالياً بإحدى الدول الأجنبية.

وبمراجعة مسئولى شركة الكهرباء بالإسكندرية أكدوا عدم أحقية استمرار المذكورة بالوحدة السكنية التى تقطنها لانتهاء الصفة القانونية والإدارية بوفاة والدها السابق تخصيص الوحدة له إبان فترة عمله بالشركة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المذكورة لإدعاءاتها الكاذبة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved