علي الألفي يحيي حفلا غنائيا بدار الأوبرا

آخر تحديث: الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - 5:08 م بتوقيت القاهرة

إيمان محمود

أحيا الفنان علي الألفي، احتفالية غنائية على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية، في اللقاء الأول الذي يجمع بينه وبين جمهور الأوبرا.

وبدأ الحفل بقوله إن الغناء على واحد من مسارح الأوبرا بمثابة حلم سعى لتحقيقه منذ مجيئه من مدينته "بورسعيد" التي قدم لها التحية على طريقته الخاصة حيث بدأ الحفل بغناء واحدة من أغنيات الفلكور البورسعيدي "آه يا للي".

وقدم الألفي خلال الحفل عددا من الأغاني منها: ما تتعودش على حاجة، وتتر آدم وجميلة، وما تنفعلكش، وعندي إحساس بالونس، كما غنى أيضا مقطع من "إلى البنت اللي سهرانة" وهي الأغنية التي جمعته بالفنانة القديرة "حنان ماضي" التي وجه لها التحية، كما طالب جمهوره بتسجيل أغنيته الجديدة "آخر حته جوه الروح".

وشمل برنامج الحفل العديد من أغنيات الزمن الجميل، حيث قدم ميدلي لأغاني كوكب الشرق "أم كلثوم" والعندليب الأسمر "عبد الحليم حافظ" كما غنى لليلى مراد، أغنية "يا مسافر وناسي هواك"، وغنى لوردة "بتونس بيك" ولسيد مكاوي، "ما تفوتنيش أنا وحدي" ولشادية "إن راح منك يا عين"،
وفي مفاجأة لجمهور الحفل، قرر الألفي تقديم بعض الأغاني الكلاسيكية التي لم يعتد تقديمها من قبل مثل "تحت الشباك" لعزيز عثمان، و"الحلو في الفرندة" لماري عز الدين، و"من حبي فيك يا جاري"، لحورية حسن وغيرها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved