الأهلي يعين أشرف عواض مدربا عاما لفريق اليد

آخر تحديث: الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - 5:36 م بتوقيت القاهرة

وافق مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على طلب جهاز كرة اليد، بتولي أشرف عواض منصب المدرب العام للفريق الأول لكرة اليد، رفقة طارق محروس المدير الفني.

وجاء هذا القرار ضمن مجموعة قرارات أعتمدها مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه الأخير مساء الثلاثاء بمقر النادي بالجزيرة، ‏قبل ‏انعقاد ‏الجمعية العمومية المقرر لها 25 و26 نوفمبر المقبل.

‏ويعد أشرف عواض هو أحد نجوم القلعة الحمراء ومنتخب مصر لكرة اليد ، قبل أن يعتزل ويتجه للتدريب بدولة قطر، ثم يقرر العودة لناديه السابق.

وكان فريق اليد بالنادي الأهلي قد حقق الفوز في مباراته الأخيرة على حساب نظيره فريق الزهور بنتيجة 40-26، ضمن منافسات بطولة دوري المحترفين.

ويحتل المارد الأحمر حاليًا المركز الثالث في قائمة ترتيب دوري المحترفين برصيد 31 نقطة، جمعها من الفوز في 10 لقاءات والخسارة في مباراة وحيدة أمام الزمالك.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي حقق مطلع الموسم الجاري بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكئوس بعد الفوز على وداد سمارة المغربي، فيما فشل الفريق في التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي، وخسر من غريمه التقليدي الزمالك في اللقاء الذي انتهى بنتيجة 28 - 27.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2022 ShoroukNews. All rights reserved