كلوب ينصح ماني في رده على المنافسين المستفزين

آخر تحديث: السبت 27 نوفمبر 2021 - 12:07 م بتوقيت القاهرة

وكالات

حث يورجن كلوب مدرب ليفربول، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مهاجمه السنغالي ساديو ماني، على التحكم في أعصابه، عندما يحاول المنافسون استفزازه، والرد عليهم في الملعب.

ودخل كلوب في مشادة مع ميكل أرتيتا مدرب أرسنال، خلال فوز ليفربول 4-صفر، الأسبوع الماضي، بعد محاولات من بدلاء أرسنال لدفع الحكم لاتخاذ إجراء ضد ماني بسبب تدخل قوي في الهواء ضد تاكيهيرو تومياسو.

وقال المدرب الألماني، إن لاعبي المنافس كثيرا ما يحاولون استفزاز ماني الذي سجل 9 أهداف في 17 مباراة مع ليفربول في كافة المسابقات هذا الموسم.

وقال كلوب، لوسائل إعلام بريطانية، الليلة الماضية: "هذا الأمر يحدث منذ فترة طويلة. حتى عندما لا يكون واضحا لمن خارج الملعب، يمكنك أن ترى أنه في المباريات يذهبون له لاستفزازه".

وأضاف: "لكن يوجد شيئان مختلفان، الأول هو جعل ساديو عدوانيا حقا في المباراة ورأينا ذلك أمام فلامنجو في نهائي كأس العالم للأندية عام 2019".

وتابع: "والثاني حينما أراد رافينيا الذهاب له عندما تسبب لهم في بعض المشاكل عندما واجهنا بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2019. كان ذلك واضحا من الثانية الأولى".

وأكد كلوب إنه تحدث مع ماني عن كيفية التعامل مع مثل هذه المواقف.

وأستكمل: "ساديو الآن في عمر لم يعد ينفعل فيه بسهولة على الإطلاق. لكننا جميعا قد تفلت أعصابنا في بعض الأحيان لكن نتحكم في ذلك بشكل أفضل وأحيانا أقل".

ويستضيف ليفربول فريق ساوثهامبتون في الدوري الممتاز في وقت لاحق اليوم السبت.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved