عرض الجزء الثاني من «الآنسة فرح» يوم 7 فبراير على MBC4

آخر تحديث: الخميس 28 يناير 2021 - 4:40 م بتوقيت القاهرة

مصطفى الجداوي

يعود مسلسل الآنسة فرح بجزئه الثاني لجمهور التليفزيون، حيث ينطلق حصريًأ على قناة "MBC 4"، بداية من يوم 7 فبراير المقبل، وقد نشرت الشركة المنتجة "S Productions" على صفحاتها الرسمية بفيسبوك وإنستجرام فيديو تشويقي لتذكير الجمهور بأحداث الجزء الأول.

خلال عرض الآنسة فرح على منصة شاهد vip، حصد المسلسل على العديد من ردود الأفعال الإيجابية من الجماهير مثل "#الآنسة_فرح فكرة تكلبشك مكانك من أول مشهد"، "مسلسل الآنسة فرح يغلب أي مسلسل أصحابي بيشوفوه على نتفليكس وشاهد"، وعن علاقة فرح "أسماء أبو اليزيد" بشادي "أحمد مجدي" "أكتر حاجة مضحكاني في المسلسل علاقة شادي مع فرح"" كما أشادت العديد من المنشورات بأداء النجملة أسماء أبو اليزيد، وخفّة ظلها بالمسلسل.

وخلال الجزء الثاني يستكمل المسلسل أحداثه بعد إنجاب فرح طفلها الأول بسبب حقن مجهري خاطئ، ويكشف لنا الأسرار التي تقع خلف الفندق الذي يديره شادي هدان، خاصة بعد محاولات طارق للإيقاع به بسبب زواجه بخطيبته السابقة، وأيضًا اتضاح أن الحمض التلقيحي لم يكن خاص بـشادي.

المسلسل بطولة النجوم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، مريم الخشت، هبة عبد العزيز وجيلان علاء، وقد حصد جزأيه الأول والثاني على العديد من المشاهدات على منصة شاهد، وأيضًا بعد إطلاقه الرسمي على التليفزيون.

مسلسل الآنسة فرح وهو إنتاج شركة S Productions لصاحبتها سالي والي، ويعتبر هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved