كارتيرون: فخور بلاعبي الزمالك كان أسبوعا معقدا.. وتنتظرنا مباراة تاريخية في رادس

آخر تحديث: الجمعة 28 فبراير 2020 - 8:28 م بتوقيت القاهرة

محمود عيسى

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، عن فخره بالمستوى الكبير الذي قدمه لاعبيه اليوم الجمعة ضد فريق الترجي التونسي، ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفاز الزمالك على الترجي بنتيجة 3 – 1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي بحضور جماهيري كبير للفريق الأبيض.

وقال كارتيرون في تصريحات لقناة "بي إن سبورتس" بعد نهاية المباراة:" كانت مباراة معقدة، الاسبوع الماضي لم يكن بسيطًا علينا، كان بأكمله معقد للغاية في ظل خوض مباراتين قويتين أمام الترجي في السوبر الإفريقي، ثم مواجهة الأهلي في السوبر المحلي".

وأضاف:" لاعبو الزمالك كانوا أبطالًا في مباراتي السوبر أمام الترجي والأهلي، واليوم قدموا أداءا رجوليًا، ونجحنا في اقتناص فوز صعب على فريق كبير".

وأكمل:" لم نظهر بالشكل المطلوب في الشوط الأول، الترجي سيطر على مجريات النصف الأول بالكامل وكان لاعبيه أكثر خطورة، في حقيقة الأمر هدفهم المبكر أربكنا، ولكننا نجحنا في استعادة قوتنا بفضل خروجنا من حالة التكتل الدفاعية، وهدف أوناجم أعدنا من جديد".

وتابع:" كان من الجيد أن نسجل هدف ثالث، نؤمن به أنفسنا قبل مواجهة الترجي مرة أخرى في مباراة الإياب بتونس".

وأكد مدرب الزمالك كارتيرون:" إذا اردنا التأهل لنصف النهائي، علينا أن نقوم بمباراة تاريخية ضد الترجي في ملعب رادس".

واختتم كاريترون تصريحاته قائلًا:" لا يمكن التنبؤ بأي شيء في مباراة الإياب، الترجي فريق كبير بدون شك، ودائمًا ما يحقق الكثير على ملعبه، فهم أبطال إفريقيا في آخر موسمين، في النهاية أنا فخور باللاعبين، سبندأ من الغد التحضير لمواجهة الإياب، يجب علينا أن نكون في الموعد".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved