فيديو.. يوسف شعبان في آخر ظهور تلفزيوني: هذا أفضل مشاهدي بـ«المال والبنون».. ووحيد سيف وضعني في مأزق

آخر تحديث: الأحد 28 فبراير 2021 - 7:57 م بتوقيت القاهرة

يعتبر الفنان يوسف شعبان، مسلسل المال والبنون، واحدا من أروع الأعمال الدرامية التي قدمها، وأن أعظم مشاهده به كان مشهد الوفاة، قائلا عن ذلك: "أنا والراحل العظيم عبدالله غيث، وأنا مشلول على السرير وهو بيقرأ لي ايآت المال والبنون، وأنا ببكي".

وقال شعبان، في مداخلة هاتفية ببرنامج "واحد من الناس"، على قناة الحياة، خلال حلول نجوم وأبطال مسلسل المال والبنون ضيوفا على الإعلامي عمرو الليثي، إن محمد جلال عبد القوي، كان في قمة إبداعه بسيناريو وقصة رائعة، والمخرج مجدي أبو عميرة، كان متمكنا من كل مفردات العمل.

وأضاف: "شخصيتي وشخصية الراحل عبدالله غيث، عكس بعض، واحد ضميره صاحي أمام دينه ووطنه وأولاده والآخر غيب ضمير تجاه وطنه وعائلته، وكل ممثل في العمل كان ماسك شخصيته من الأول للآخر، وكان مجدي أبو عميرة، معانا في أدق تفاصيل كل شخصية لأنه موهوب".

واستطرد أنه "أي مشهد أمام الراحل وحيد سيف، لازم يعاد أربع مرات على الأقل من كتر الضحك، وأنا بعتبر كل مشاهدي ماستر سين بمسلسل المال والبنون، لأني كنت مركز جدا في الشخصية وكلها بنفس المستوى والأداء".

وعقب مجدي أبو عميرة، قائلا: "الأستاذ يوسف شعبان، قال لي أنت محدش هيعرف يكلمك بعد كده، بعد نجاح العمل لأن المسلسل في بداية إخراجي".

وعقبت رجاء حسين مازحا بأن "الأستاذ يوسف شعبان كان دايما يشخط فيا طول المسلسل".



هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved